تدريبات المنتخب الانجليزي

مهمة سهلة لإنكلترا وفرصة التعويض لسويسرا

الأسود الثلاثة أمام فرصة تأكيد البداية القوية في تصفيات يورو 2016 بفرنسا.

يسعى المنتخب الإنكليزي إلى تأكيد انطلاقته القوية عندما يواجه منتخب سان مارينو اليوم الخميس على ملعب "ويمبلي" في منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وحقق المنتخب الإنكليزي فوزاً مهماً بثنائية نظيفة خارج أرضه أمام المنتخب السويسري في مستهل التصفيات، ويسعى إلى مواصلة النتائج الإيجابية خاصة أنه يلاقي منتخباً متواضع الإمكانات وبإمكان زملاء القائد واين روني تجاوزه بسهولة.

وسبق للمنتخبين أن تقابلا 4 مرات قبل مباراة اليوم وفي جميعها كان الانتصار لمصلحة الإنكليز وبنتائج كبيرة، إذ فاز الأسود الثلاثة في تصفيات كأس العالم 1994 ذهاباً (6-صفر) وإياباً (7-1)، وفي تصفيات كأس العالم 2014 ذهاباً (5-صفر) وإياباً (8-صفر.)

ولا يشكو المنتخب الإنكليزي من غيابات كثيرة باستثناء دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول المصاب، ومن المتوقع أن لا يواجه أي صعوبة في تخطي الضيف المتواضع، خصوصاً أن سان مارينو خسرت مبارياتها الـ 59 الأخيرة وتحقيقها نتيجة إيجابية في "ويمبلي" سيكون مفاجأة مستبعدة جداً.

مواجهة غامضة بين ليتوانيا وإستونيا

وضمن منافسات المجموعة ذاتها يتطلع المنتخبان الإستوني والليتواني إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يلتقيان على أرض الأخير.

وحقق المنتخبان الفوز في المرحلة الأولى، إذ فازت إستونيا على سلوفينيا بهدف وحيد، وعادت ليتوانيا بالنقاط الثلاث من أرض سان مارينو (2-صفر).

وسبق للمنتخبين أن تقابلا في 8 مباريات في مختلف المنافسات قبل اليوم، فاز المنتخب اللتواني في 5 وخسر 2 وتعادل في واحدة.

 

×