بعد الخسارة في فيورنتيا الاحد 3-صفر تحدثت تقارير عن استبدال مدرب انترميلان والتر ماتزاري قبل نهاية الموسم

انتر ميلان يؤكد دعمه لماتزاري برغم التقارير حول التعاقد مع مانشيني

جدد الاندونيسي اريك توهير مالك نادي انتر ميلان الايطالي دعمه لمدرب فريقه لكرة القدم والتر ماتزاري برغم التقارير التي تحدثت عن عودة روبرتو مانشيني للاشراف على ادارته الفنية.

وهبط انتر ميلان الى المركز العاشر بفارق 10 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة بعد خسارتين قاسيتين، الاولى امام كالياري صفر-4 قبل عشرة ايام، والثانية امام فيورنتينا صفر-3 اول من امس الاحد.

وافادت تقارير صحافية ايطالية اليوم الثلاثاء انه قد يتم استبدال ماتزاري قبل نهاية الموسم، ورجحت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" ان يكون المدرب السابق روبرتو مانشيني هو الحل.

وقاد مانشيني انتر ميلان الى ثلاثة القاب متتالية في الدوري الايطالي في الفترة بين 2004 و2008، وهو حاليا من دون عمل بعد ان ترك منصبه في غلطة سراي التركي الموسم الماضي.

لكن توهير (53 عاما) رد على هذه التقارير مؤكدا ان ماتزاري باق في منصبه.

وقال رجل الاعمال الاندونيسي لموقع النادي الايطالي "سيقوم ماتزاري بكل ما يمكن للانتر ونحن سنمنحه الوقت الذي يحتاج اليه، ما يزال يحصل على دعمنا".

واضاف "يحتاج اللاعبون الان الى فترة من التأمل للاستعداد للمباراة المقبلة في افضل صورة ممكنة".

واوضح توهير ايضا "الخسارتان امام كالياري وفيورنتينا شكلتا صدمة، لكنني واثق من ان الجميع يريدون التحسن".

ويتوقف الدوري الايطالي هذا الاسبوع بسبب مباريات التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016، لكن المباراة المقبلة لانتر ميلان ستكون مع نابولي الذي يقدم بداية موسم مخيبة بدوره بقيادة مدربه الاسباني رافايل بينيتيز، الا انه بدأ الصعود التدريجي بعد فوزه بمباراتيه الاخيرتين.

وكان ماتزاري قاد نابولي بالذات الى مركز الوصيف في موسم 2013.

 

×