لاعبوا بلنسيه يحتفلون بتسجيلهم هدفا في مرمى اتلتيكو

الدوري الاسباني: اتليتيكو حامل اللقب يخسر بثلاثية أمام بلنسية

 فشل اتليتيكو مدريد حامل اللقب في استغلال الدفعة التي حصل عليها بفوزه على يوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا الأسبوع الماضي بعد هزيمته 3-1 أمام مضيفه بلنسية في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وفاز بلنسية بلقب الدوري الاسباني للمرة الأخيرة في 2004 لكنه بدأ الموسم الحالي بشكل رائع كما استهل مباراته أمام اتليتيكو بقوة بالغة ليتقدم 3-صفر في أول 13 دقيقة.

ووضع ميراندا قلب دفاع اتليتيكو الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة السادسة ثم ضاعف اندريه جوميز تقدم بلنسية بعد دقيقة واحدة قبل ان يحرز نيكولاس اوتامندي الهدف الثالث لأصحاب الأرض وسط انهيار حامل اللقب.

وقلص المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش الفارق لاتليتيكو في الدقيقة 29 من ضربة رأس ثم أهدر حامل اللقب فرصة اضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وتصدى البرازيلي دييجو الفيس حارس بلنسية لركلة جزاء من جويرمي سيكيرا.

وهذه المرة 13 التي يتصدى فيها الحارس البرازيلي لركلة جزاء في 31 محاولة على مرماه بدوري الأضواء الاسباني.

وضغط اتليتيكو الذي فاز 1-صفر على يوفنتوس الأسبوع الماضي بقوة في الشوط الثاني لكن بلنسية تماسك.

ونزل الايطالي اليسيو تشيرشي جناح اتليتيكو كبديل في الشوط الثاني لكنه حصل على انذارين ليخرج مطرودا.

وتقدم بلنسية نحو الصدارة برصيد 17 نقطة من سبع مباريات وهو يتفوق بنقطة واحدة على برشلونة الذي يحل ضيفا على رايو فايكانو في الوقت لاحق اليوم.

وتوقف رصيد اتليتيكو عند 13 نقطة في المركز الثالث لكن جاره ريال مدريد بطل اوروبا واشبيلية وسيلتا فيجو يمكنهم تجاوزه في الترتيب اذا فازوا غدا الأحد.

 

×