×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
النادي البافاري يحقق فوزاً صعباً باقدام توماس مولر

"بايرن ميونيخ" الألماني يفوز على "سيسكا موسكو" الروسي بدوري أبطال أوروبا

فاز "بايرن ميونيخ" الألماني على مضيفه "سيسكا موسكو" الروسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي والتي تقام باقي مبارياتها اليوم وغدا.

وجرت المباراة أمام مدرجات خالية في ملعب "خيمكي" بالعاصمة الروسية موسكو وذلك عقابا لفريق "سيسكا" على العبارات العنصرية التي أطلقها جمهوره في آخر مباراة للفريق خلال الموسم الماضي من البطولة.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الألماني الدولي توماس موللر في الدقيقة 22 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة مواطنه الدولي ماريو غوتزه داخل المنطقة.

وفي حين سيطر "بايرن" بشكل شبه تام على المباراة وأضاع فرصا عديدة حيث واجه تكتلا دفاعيا كبيرا منة خصمه سنحت للفريق الروسي فرصتين في آخر عشر دقائق من الشوط الأول لم يحسن استغلالهما.

وبهذه النتيجة يكون الفريق الالماني حقق فوزه الثاني وتصدر مؤقتا ترتيب المجموعة الخامسة بست نقاط بينما مني الفريق الروسي بخسارته الثانية وذلك قبل المباراة الثانية في المجموعة والتي ستجري في وقت لاحق من الليلة بين "مانشستر سيتي" الانجليزي الذي خسر مباراته الأولى في ألمانيا و"اس روما" الايطالي الذي فاز بنتيجة كبيرة على الفريق الروسي في المرحلة الأولى.

 

×