لاعب وسط روما اليساندرو فلورنزي (وسط) يحتفل بالتسجيل في مرمى فيرونا

يوفينتوس وروما يواصلان انفرادهما بصدارة الدوري الايطالي

واصل يوفينتوس حامل اللقب بجدارة مسيرة انتصاراته على رأس الدوري الايطالي الليلة محتفظا بمرماه نظيفا من الاصابات ليزيد فارق الأهداف أمام ملاحقه روما الذي سجل بدوره فوزه الخامس في مستهل الجولة الخامسة للموسم الكروي.

ففي مدينة بيرغامو الشمالية حقق سيد الكرة الايطالية يوفينتوس الزائر فوزا على أتالانتا بثلاثة أهداف نظيفة بعد أن صد حارسه جيان لويجي بوفون ضربة جزاء في الدقيقة 14.

واستهل الاصابات نجم الفريق اللاعب الارجنتيني كارلوس تيفيز بثنائية في الدقيقيتن 35 و59 قبل أن يسجل الاسباني ألفارو موراتا برأسية الهدف الثالث وأوصل اصاباته مع فريقه الجديد منذ انضمامه من ريال مدريد.

وكان روما قد سبقه ليحتفل بأفضل طريقة بعيد ميلاد نجمه المخضرم فرانشيسكو توتي الثامن والثلاثين في أولى مبارتي الجولة المبكرتين على ملعب الاستاد الأولمبي بالعاصمة الايطالية محققا فوزا حاسما على ضيفه فيرونا بهدفين نظيفين بدأهما أليساندرو فلورنيسي في الدقيقة 75 وتبعه ماتيا ديسترو في الدقيقة 86.

وبنتيجتي اليوم يحتقظ يوفينتوس وروما منفردين بصدارة الدوري بكامل نقاط الجولات الخمس التي سجل فيها يوفي 10 أهداف دون أن تهتز شباكه اطلاقا وليرسخ موقعه أمام روما الذي سجل تسعة أهداف وتلقى مرماه هدفا واحدا