نيمار يتلقى التهنئة من زملاءه بهدفه الثاني

الدوري الاسباني: بطولة اسبانيا: سداسية لبرلشونة واتلتيكو يزيح اشبيلية عن اصدارة

كرم برشلونة وفادة ضيفه غرناطة الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى ودك مرماه بستة اهداف نظيفة في المرحلة السادسة من بطولة اسبانيا التي كانت شهدت فوزا افتتاحيا لريال مدريد على فياريال 2-صفر.

على ملعب كامب نو، فرض البرازيلي نيمار نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية افتتحها عندما استغل كرة خاطئة فانفرد باحد المدافعين وسدد خادعة داخل المرمى (26)، واضاف الكرواتي يافان راكيتيتش الهدف الثاني بكرة راسية اثر تمريرة عرضية من ليونيل ميسي.

وقبل نهاية الشوط الاول بثواني قليلة مرر ميسي كرة امامية باتجاه منير الحدادي الذي تصدى له حارس غرناطة لكن الكرة تهيأت امام نيمار الذي تابعها في الشباك.

وتمكن ميسي احد نجوم المباراة ايضا من تسجيل الهدف الرابع ثم اكمل نيمار ثلاثيته (66) قبل ان ينهي ميسي مهرجان الاهداف (82).

وكانت المباراة افضل استعداد للفريق الكاتالوني قبل مواجهته لباريس سان جرمان في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل.

يذكر ان شباك برشلونة لم تتلق اي هدف هذا الموسم في ست مباريات.

وعلى ملعب فيسنتي كالديرون في العاصم مدريد، ازاح اتلتيكو مدريد منافسه اشبيلية بطل كأس الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي بفوز كاسح عليه باربعة اهداف نظيفة.

وافتتح كوكي التسجيل بتسديدة ارتطمت باحد مدافعي اشبيلية لتخدع حارسه وتتهادى داخل الشباك (19)، واضاف ساوول ميغيز الهدف الثاني (42).

وفي الشوط الثاني سجل راوول غارسيا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 62 اثر عرقلة الفرنسي انطوان غريزمان داخل المنطقة.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تطاول راوول خيمينيز بكرة رأسية واودعها الشباك من مسافة قريبة.

وبهذه النتيجة رفع اتلتيكو مدريد الى 14 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

 

×