لاعبوا تشيلسي يحتفلون بهدفهم في مرمى بولتن

كأس رابطة الاندية الانكليزية: مانشستر سيتي وتشلسي وتوتنهام الى الدور الرابع

استهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم، بفوز كبير على ضيفه شيفيلد وينزداي من الدرجة الاولى 7-صفر اليوم الاربعاء في ختام الدور الثالث.

وضرب فرانك لامبارد (47 و90+3) والبوسني ادين دزيكو (53 و77) والاسباني خيسوس نافاس (54) والعاجي يحيى توريه (60 من ركلة جزاء) والاسباني خوسيه مانويل بوثو (88) الاهداف.

ويلتقي مانشستر سيتي في الدور المقبل مع نيوكاسل الذي احتاج الى التمديد للفوز على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة اهداف للفرنسي ايمانويل ريفيير (36 و48 من ركلة جزاء) والويلزي باول داميت (112) مقابل هدفين لدوايت غايل (25 من ركلة جزاء) وسولاي كايكاي (90+2).

في المقابل، حقق تشلسي فوزا صعبا على ضيفه بولتون من الدرجة الاولى بهدفين للفرنسي كورت زوما (25) والبرازيلي اوسكار (55) مقابل هدف للسويدي ماتيو ميلز (31).

واوقعت القرعة تشلسي في مواجهة شوروسبوري تاون من الدرجة الثالثة.

ولم تكن حال توتنهام افضل من تشلسي وعانى للتغلب على ضيفه نوتنغهام فوريست من الدرجة الاولى بثلاثة اهداف لراين ماسون (72) والاسباني روبرتو سولدادو (83) وهاري كين (90+1) مقابل هدف لجورج غرانت (61)

ويلتقي توتنهام في الدور الرابع مع برايتون اند هوف البيون من الدرجة الاولى والذي تغلب على بورتون البيون (درجة ثالثة) بثلاثة اهداف لروحان اينس (18) والكونغولي الديموقراطي كازينغا لوالوا (37) والاسكتلندي كريغ ماكايل سميث (66).

وتأهل ايضا وست بروميتش البيون بتغلبه على هال سيتي بثلاثة اهداف للنيجيري براون ايدييه (15) والايرلندي الشمالي غاريث ماكولاي (87) وسعيدو بيراهينو (88) مقابل هدفين لطوم اينس (41) وروبي

برادي (50)، ليضرب موعدا مع بورنموث (اولى).

وهنا قرعة الدور الرابع:

توتنهام - برايتون اند هوف البيون (اولى)

ستوك سيتي - ساوثمبتون

بورنموث (اولى) - وست بروميتش البيون

شوروسبوري تاون (ثالثة) - تشلسي

ليفربول - سوانسي سيتي

ميلتون كينز دونز (ثانية) - شيفيلد يونايتد

مانشستر سيتي - نيوكاسل

فولهام (اولى) - دربي كاونتي (اولى)