كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة القدم في العالم

رونالد "متواضع" بعد 7 أهداف في مباراتين

تحلى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة القدم في العالم بالتواضع بعدما سجل سبعة أهداف مع ريال مدريد في أربعة أيام بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتمكن رونالدو من هز شباك إيلتشي أربع مرات ليقود ريال للفوز5-1 أمس الثلاثاء بينما كان نصيب الهداف البرتغالي ثلاثة أهداف في الانتصار الساحق 8-2 على ديبورتيفو كورونا يوم السبت الماضي.

وقال رونالدو للصحفيين "سبق لي أن سجلت أربعة أهداف في مباراة واحدة في مرات قليلة سابقة لكن هذه المرة يعود الفضل إلى الفريق."

وأضاف اللاعب الذي شارك في أربع مباريات بالدوري هذا الموسم وسجل فيها تسعة أهداف "سارت الأمور معي بشكل جيد وما تحقق يعود إلى زملائي بعدما ساعدوني كثيرا."

وتابع رونالدو (29 عاما) الذي كان أكبر لاعب في التشكيلة الأساسية لريال أمس "كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا. بدأنا اللقاء بشكل ضعيف وتسببت في ركلة جزاء لكن ردنا كان قويا بهدفين سريعين."

وارتكب رونالدو خطأ عند تشتيت الكرة في منطقة جزاء ريال أسفر عن ركلة جزاء مبكرة لإيلتشي الفريق الزائر الذي سجلها في الدقيقة15.

لكن غاريث بيل أغلى لاعب في العالم أدرك التعادل لريال بضربة رأس بعد خمس دقائق قبل أن يسجل رونالدو هدفين متتاليين لتصبح ا لنتيجة 3-1 بعد نحو نصف ساعة من بداية اللقاء.

وأضاف رونالدو الهدف الرابع من ركلة الجزاء الثانية له في المباراة قبل أن يختتم الخماسية في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما انفرد بالمرمى عقب تمريرة متقنة من بيل.