كريستيانو رونالدو

رباعية من رونالدو الرائع تقود ريال لفوز كبير في الدوري الاسباني

أحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف ليقود ريال مدريد لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 5-1 على ضيفه ايلتشي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء.

واحتسبت ركلة جزاء ضد رونالدو نفذها ادواردو ألباكار لاعب ايلتشي بنجاح بعد مرور ربع ساعة من البداية في مرمى الحارس كيلور نافاس الذي دخل التشكيلة الأساسية لأول مرة على حساب إيكر كاسياس.

لكن جاريث بيل أدرك التعادل سريعا لريال بعد خمس دقائق بضربة رأس لتصبح النتيجة 1-1 قبل أن يعوض رونالدو الخطأ الذي ارتكبه ويسجل أربعة أهداف متتالية منها ثنائية من ركلتي جزاء.

وأحرز رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد سقوط الظهير الأيسر مارسيلو الذي صنع سريعا الهدف الثالث لزميله البرتغالي بتمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 32.

وحول رونالدو ركلة الجزاء الثالثة في المباراة قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعدما تعرض لخطأ داخل المنطقة.

وفي الدقائق الأخيرة أرسل مارسيلو كرة عرضية نحو رأس رونالدو - الذي شغل مركز المهاجم في ظل غياب كريم بنزيمة - وكاد المهاجم البرتغالي أن يسجل هدفا خامسا لكنه أهدر الفرصة.

وبدا الحزن واضحا على وجه رونالدو بسبب إهدار الفرصة قبل أن يتحول ذلك إلى ابتسامة كبيرة بعدما سجل الهدف الرابع له في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من بيل.

وتأتي رباعية رونالدو بعدما سجل اللاعب البرتغالي ثلاثة أهداف في مرمى ديبورتيو كورونا ليقود ناديه للفوز 8-2 يوم السبت الماضي.

وأصبح رصيد ريال مدريد تسع نقاط من خمس مباريات وتقدم إلى المركز الرابع متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة الذي خاض أربع مباريات وسيلعب مع ملقة يوم الأربعاء.

ولدى أتليتيكو مدريد حامل اللقب ثماني نقاط من أربع مباريات وسيلعب مع الميريا يوم الأربعاء أيضا

 

 

×