النجم الارجنتيني ليونيل ميسي خلال الاحماء قبيل مباراة ودية للمنتخب امام سلوفينيا

عودة ميسي الى صفوف الارجنتين واستمرار غياب تيفيز

عاد قاد المنتتخب الارجنتيني ليونيل ميسي الى صفوف الالبيسيليستي بعدما وجه له المدرب خيراردو مارتينو الدعوة لمواجهة البرازيل وهونغ كونغ وديا الشهر المقبل، فيما استمر غياب مهاجم يوفنتوس الايطالي كارلوس تيفيز.

ويعود نجم برشلونة الاسباني الى صفوف منتخب بلاده بعدما غاب عن المباراة الدولية الاخيرة امام المانيا (4-2) بسبب الاصابة في الفخذ.

في المقابل، لم يوجه مارتينو الدعوة الى تيفيز على الرغم من ان وسائل الاعلام المحلية اكدت الاثنين عودته الوشيكة وهو الذي لم يتم استدعاؤه منذ 3 اعوام.

وكان مارتينو اكد الاسبوع الماضي ان تيفيز المبعد من قبل سلفه اليخاندرو سابيلا سيكون من ضمن المنافسين على مركز رأس الحربة على غرار سيرخيو اغويرو وغونزالو هيغواين.

وقال مارتينو في مقابلة مع صحيفة "لا ناسيون": "كيف اتخيل تيفيز في خطتي التكتيكية؟ فقط في الرقم 9. لا يوجد اي مكان اخر له. هو في منافسة مع هيغواين واغويرو، ثم ان الخيار يعود للمدرب".

ويأمل تيفيز، الغائب عن "البي سيليستي" منذ 3 اعوام، العودة الى المنتخب الاول، لكنه سيبلغ الرابعة والثلاثين في موعد مونديال روسيا 2018.

واضاف مارتينو: "لن اذهب الى المونديال مع 4 لاعبين في مركز رأس الحربة، لذا فان قرار سابيلا بالنسبة لي لم يكن غير منطقي".

وهنا لائحة اللاعبين ال19 الذين استدعاهم مارتينو:

- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الايطالي) وناهويل غوزمان (تيغري)

- للدفاع: ماتيو موساتشيو (فياريال الاسباني) وبابلو زاباليتا ومارتن ديميشيليس (مانشستر سيتي الانكليزي) وماركوس روخو (ماشسنر يونايتد الانكليزي) وسانتياغو فيرجيني (سندرلاند الانكليزي) وفيديريكو فرنانديز (سوانسي سيتي الانكليزي)

- للوسط: خافيير ماسشيرانو (برشلونة الاسباني) ولوكاس بيليا (لاتسيو الايطالي) وخافيير باستوري (باريس سان جرمان الفرنسي) وروبرتو بيريرا (يوفنتوس الايطالي) وانخل دي ماريا (مانشستر يونايتد) وإريك لاميلا (توتنهام الانكليزي) وأنزو بيريز ونيكولاس غايتان (بنفيكا البرتغالي)

- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) وغونزالو هيغواين (نابولي الايطالي).

 

×