لاعبوا اشبيليه يحتفلون بالهدف الثاني

الدوري الاسباني: فالنسيا واشبيلية يواصلان بدايتهما الجيدة

واصل فالنسيا بدايته الجيدة بفوزه المريح على ضيفه اسبانيول 3-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واستهل فالنسيا الذي يقوده هذا الموسم المدرب البرتغالي نونو سانتو كخلف لخوان انطونيو بيتسي، مشواره بتعادل مع مضيفه اشبيلية (1-1) ثم تغلب على ضيفه ملقة (3-صفر) قبل ان يضيف اليوم ثلاث نقاط جديدة اعادته الى المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر والاهداف امام اتلتيكو مدريد حامل اللقب .

وسجل الارجنتيني بابلو بياتي (7) ودانيال باريخو (63) وباكو الكاسير (73) ثلاثية فالنسيا، فيما كان هدف الضيف الكاتالوني الذي ما زال يبحث عن فوزه الاول، من نصيب سيرخيو غارسيا سجله في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان وامام 34600 متفرج، حقق اشبيلية بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) فوزا صعبا على ضيفه خيتافي 2-صفر رافعا رصيده الى 7 نقاط ايضا في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف فالنسيا وامام اتلتيكو مدريد.

وانتظر صاحب الارض حتى الدقيقة 44 ليحصل على ركلة جزاء تسبب بها الحارس فيسنتي غوايتا لارتكابه خطأ ضد البولندي غريغور كريتشوفياك نفذها بنجاح الكولومبي كارلوس باكا.

وقبل 3 دقائق من نهاية اللقاء اضاف الكسيس فيدال باريو الهدف الثاني بتسديدة من زاوية ضيقة داخل المنطقة.

وفي مباراة اخرى، خسر رايو فايكانو امام ضيفه التشي 2-3.

وسجل للفائز ايدو الباكار (37) والبرازيلي يوناثاس (55) وبدرو موسكيرا (69)، وللخاسر الفرنسي غايل كاكوتا (45) والبرتو بوينو (90 من ركلة جزاء).

ورفع التشي رصيده الى 4 نقاط في المركز الثامن مؤقتا، وبقي رايو فايكانو على رصيده السابق بنقطتين.

وتعادل عرناطة مع فياريال صفر-صفر.

 

×