رونالدو

رونالدو يطالب بـ 500 ألف جنيه إسترليني للعودة إلى إنكلترا

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حديث وسائل الاعلام البريطانية في الأيام الأخيرة حيث تجمع غالبية الصحف هناك على إماكنية عودة اللاعب الأفضل في العالم إلى إنكلترا من بوابة مانشستر يونايتد فريقه السابق أو تشلسي.

آخر التقارير الوارد بشأن عودة اللاعب إلى البريميرليغ، هو ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حول أن النجم البرتغالي سيطالب بحوالي 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للانضمام إما إلى مانشستر يونايتد أو تشلسي الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان على وشك العودة إلى فريقه السابق في صيف عام 2013، لكن اللاعب ألغى الفكرة عقب رحيل السير اليكس فيرغسون، كما أن مانشستر يونايتد لم يكن وقتها مستعدا لدفع ما يرغب في أن يحصل عليه رونالدو، قبل أن يجدد اللاعب عقده مع ريال مدريد حتى عام 2018 مقابل حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومنذ ذلك الحين وقع مانشستر يونايتد على عقد جديد مع نجمه واين روني يتقاضى بموجبه اللاعب على 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وأخيرا مع النجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي يتقاضى 390 الف جنيه في الأسبوع، وفي حال صحة التقارير فإن رونالدو سيتقاضى الراتب الأغلى في الشياطين الحمر.

وحسب الصحيفة فإن رونالدو لا يشعر بالراحة مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، كما انها أكدت على وكيل أعماله خورخي مينديز والذي هو أيضا وكيل أعمال فالكاو يسعى جاهدا لإعادة موكله إلى أولد ترافورد خصوصا بعد الخلافات التي نشبت في الفترة الأخيرة بينه وبين إدارة نادي ريال مدريد.

كما تطرقت الصحيفة إلى تصريحات رونالدو الاسبوع الماضي التي ألمح من خلالها إلى إمكانية ترك ريال مدريد والعودة إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل حين قال: "أحب مانشستر، الجميع يعرف ذلك، مانشستر في قلبي، تركت الكثير من الاصدقاء هناك والجمهور كان رائعا، احلم بالعودة في يوم من الايام"، مضيفة أن السياسة الجديدة في النادي الإنكليزي قد تغير الآن الديناميكية المالية التي قد تنجح في إعادة اللاعب.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أنه ونظرا للعللاقة الجيدة بين خورخي مينديز ومدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو وكذلك مع رومان ابراموفيتش مالك النادي اللندني، فمن الممكن إغراء رونالدو بالانتقال إلى نادي غرب لندن، على الرغم من نفي مورينيو رغبته بضم مواطنه حين صرح قائلا قبل يومين: "انسوا حدوث ذلك".

 

 

×