كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع كريستيانو في ميركاتو الشتاء

بدأ مانشستر يونايتد الانكليزي في الاستعداد لمعركة الحصول على نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد يستعد حالياً لاستعادة خدمات نجمه السابق كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في ميركاتو الشتاء لمواصلة تدعيم صفوفه.

وأضافت تلك التقارير أن النادي الانكليزي العريق سيحاول الضغط بقوة على النادي الملكي من أجل إغلاق صفقة كريستيانو رونالدو بنجاح في الانتقالات المقبلة.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد سوف يستغل علاقته الجيدة بوكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز من أجل جلب كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد بعدما لعب مينديز دوراً كبيراً في نقل الكولومبي رادميل فالكاو إلى الدوري الانكليزي على سبيل الإعارة في الساعات الأخيرة من ميركاتو الصيف.

وتوقعت تقارير صحفية بريطانية أن يتقدم مانشستر يونايتد بعرض رسمي في الانتقالات الشتوية بقيمة 55 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو ويمتد عقده مع النادي الإسباني حتى يونيو من عام 2018.

ولعب كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الشياطين الحمر بين عامي 2003 و2009 وتحت قيادة المدرب الأسكتلندي المعتزل السير أليكس فيرغسون.

 

×