صانع الالعاب الايطالي اندريا بيرلو

بيرلو مستعد للعودة الى صفوف المنتخب الايطالي

اكد صانع الالعاب الايطالي اندريا بيرلو الذي اعلن اعتزاله اللعب دوليا هذا الصيف لترك "مكان للشباب"، انه مستعد للعودة في سن ال35 للدفاع عن صفوف منتخب بلاده.

وقال بيرلو في تصريح لقناة "غازيتا تي في": "تحدثت الى (المدرب الجديد أنطونيو) كونتي وسألني عما إذا كنت جاهزا للعودة للدفاع عن المنتخب الأزرق فقلت له نعم".

وأضاف "كان القرار صعبا، كنت أرغب في التوقف عن الدفاع عن ألوان لا+ناسيونالي+، ولكن حصل وطلب مني المساعدة. أنا سعيد بقدرتي على القيام بذلك ونتمنى أن نقوم بشىء جيد".

وكان كونتي نفسه أكد في أواخر آب/أغسطس الماضي أن بيرلو الذي أشرف على تدريبه 3 مواسم مع يوفنتوس، مستعد للعودة عن اعتزاله.

وتابع بيرلو: "كونتي لديه جميع المؤهلات لتحقيق النتائج الجيدة. في بضعة أيام فقط، قدم هوية للمنتخب الذي كان محبطا بعد مشاركة مخيبة في المونديال".

وبسبب الاصابة في الخصر الأيمن، لم يتم استدعاء بيرلو لخوض المباراة الدولية الودية امام هولندا (2-صفر) الخميس الماضي في باري، ولا المباراة الأولى في التصفيات القارية المؤهلة الى كأس اوروبا 2016 في فرنسا، امام النروج غدا الثلاثاء في اوسلو، ضمن المجموعة الثامنة.

ويلعب غدا ايضا ضمن المجموعة ذاتها، كرواتيا مع مالطا، واذربيجان مع بلغاريا.

وتستهل هولندا ثالثة مونديال البرازيل، مشوارها في التصفيات القارية غدا ايضا بمواجهة مضيفتها تشيكيا في قمة نارية عن المجموعة الاولى.

وفي المجموعة ذاتها، تلعب ايسلندا مع تركيا، وكازاخستان مع لاتفيا.

 

×