الارجنتيني انخيل دي ماريا

دي ماريا يكشف ان ريال مدريد طلب منه عدم خوض نهائي المونديال

كشف الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا الجمعة ان ناديه السابق ريال مدريد الاسباني طلب منه عدم خوض المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم ضد المانيا.

ولم يشارك دي ماريا في نهائي المونديال بسبب الاصابة.

وتوجت المانيا بطلة للعالم بفوزها على الارجنتين بهدف بعد التمديد سجله ماريو غوتزه.

وانتقل دي ماريا (26 عاما) قبل ايام من ريال مدريد الى مانشستر يونايتد الانكليزي في اغلى صفقة انكليزية على الاطلاق بلغت نحو 99 مليون دولار.

وقال دي ماريا في تصريح الى راديو اميركا الارجنتيني "وصلت رسالة من ريال مدريد في الساعة الحادية عشرة من يوم المباراة النهائية يطلب فيها مني عدم اللعب في المشاركة"، مؤكدا "لقد مزقتها ولم اعرها اهمية".

وتابع "لقد تحدثت مع المدرب اليخاندرو سابيلا وقلت له بأنني سأبذل كل ما يمكنني لاكون جاهزا للمشاركة".

وتعرض دي ماريا الى اصابة في ربع نهائي المونديال ضد بلجيكا (1-صفر)، ابعدته عن المشاركة لاحقا في نصف النهائي امام هولندا والنهائي امام المانيا.

واضاف النجم الارجنتيني "لقد عانيت كثيرا في صباح يوم المباراة (13 تموز/يوليو)، كان اسوأ ما يحصل لي في حياتي، ولكنها امور تحصل في كرة القدم".

واوضح "احب المشاركة دائما في المنتخب، وفي جميع المباريات".

وقد تولى خيراردو مارتينو تدريب منتخب الارجنتين خلفا لاليخاندرو سابيلا عقب المونديال.

واكد دي ماريا انه "لم يكن يريد ترك ريال مدريد بقوله "لا اقل ابدا بأنني اريد الرحيل، فاللاعبون والجمهور ساندوني لكن النادي فكر فقط ببيعي".

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز اكد الخميس ان دي ماريا طلب زيادة راتبه وانه لم يكن بالامكان تلبية طلبه.

لكن دي ماريا رد عليه قائلا بأنهم يمكنهم قول ما شاؤوا عنه، معتبرا ان الاموال التي نالها ريال مدريد من صفقة بيعه انعشت عائداته.

وقد اعلن ريال مدريد ن عائدات قياسية للموسم المنصرم وصلت الى 790 مليون دولار.

 

×