تشلسي يستعد لانتداب ديسترو لتعويض رحيل توريس المتوقع

يفكر نادي تشلسي الانكليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بإبرام صفقة جديدة قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية في نهاية الشهر الجاري.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النادي اللندني يأمل في الحصول على خدمات مهاجم ميلان الإيطالي ماتيا ديسترو لتعزيز خط هجوم الفريق في ظل رحيل عدد من المهاجمين في الميركاتو الحالي.

وأضافت تلك التقارير أن إدارة البلوز تأمل في ضم ديسترو ليعوض رحيل الدولي الإسباني فرناندو توريس الذي يستعد لمغادرة ملعب ستامفورد بريدج.

وكان تشلسي قد تعاقد مع الإسباني دييغو كوستا قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني والإيفواري ديدييه دروغبا من غلطة سراي التركي مقابل رحيل الكاميروني صامويل إيتو والبلجيكي روميلو لوكاكو والسنغالي ديمبا با عن النادي اللندني.

وأشارت التقارير البريطانية أن تشلسي الانكليزي قد يغلق الصفقة المتوقعة مقابل 20 مليون جنيه استرليني ليكون اللاعب الثالث الجديد في هجوم البلوز.

وأحرز ديسترو 13 هدفاً مع نادي العاصمة الإيطالية في 14 مباراة شارك بها مع فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا وهو ما جعله محط أنظار ميلان الإيطالي وتشلسي الانكليزي.

وكان تشلسي قد قام بميركاتو جيد للغاية بالتعاقد مع الإسبانيين دييغو كوستا وسيسك فابريغاس وجلب الظهير البرازيلي فيليبي لويس وإعادة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد 3 مواسم إعارة.

 

×