×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
جيرو سجل التعادل لآرسنال في اللحظات الأخيرة

جيرو ينقذ آرسنال من خسارة محققه امام ايفرتون

سجل آرسنال مرتين في آخر 7 دقائق، ليفلت بالتعادل بنتيجة 2-2 أمام مضيفه إيفرتون، في حين تابع تشلسي بدايته القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي، على حساب ضيفه ليستر سيتي 2-صفر السبت، في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل أرون رامسي عقب 83 دقيقة والبديل أوليفيه جيرو في الدقيقة 90 إثر ضربة رأس، ليعادلا النتيجة لآرسنال عقب تسجيل شيموس كولمان وستيفن نايسميث هدفي إيفرتون في الشوط الأول.

وأدت النتيجة إلى بقاء آرسنال في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين.

ورفع تشلسي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بعد فوزه الأول على مضيفه بيرنلي 3-1 الاثنين الماضي.

وانتظر الفريق اللندني حتى الدقيقة 63 ليفتتح التسجيل عندما مرر الظهير الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش إلى المهاجم البرازيلي دييغو كوستا، الذي سدد في شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وعزز البلجيكي إيدن هازارد بهدف ثان، عندما انطلق من الناحية اليسرى فراوغ واخترق المنطقة في عرضها، قبل أن يسدد أرضية يمينية قوية هزت شباك ليستر مرة ثانية (77).

وبعد فوزه الكبير عل أرض مانشستر يونايتد في المرحلة الأولى، حقق سوانزي سيتي فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه بيرنلي 1-صفر على ملعب "ليبرتي ستاديوم"، بهدف نايثان داير في الدقيقة 23.

وعجز نيوكاسل يونايتد مرة ثانية عن التسجيل وعاد متعادلا من دون أهداف من أرض أستون فيلا.

كما عوض وست هام خسارته الأولى الصعبة أمام توتنهام في اللحظات الأخيرة، وعاد فائزا من أرض جاره اللندني كريستال بالاس 3-1 على ملعب "سلهيرست بارك"، فيما انتهت مباراة ساوثهامبتون مع ضيفه وست بروميتش ألبيون بالتعادل السلبي.

ويلتقي الأحد هال سيتي مع ستوك سيتي، وتوتنهام مع كوينز بارك رينجرز، وسندرلاند مع مانشستر يونايتد، والاثنين مانشستر سيتي مع ليفربول.

 

×