×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
دييجو كوستا لاعب تشيلسي يحتفل بتسجيل هدف في مرمى ليستر

تشيلسي يواصل تفوقه على الفرق الصاعدة للدوري الانجليزي الممتاز بفوزه على ليستر

حقق تشيلسي ثاني انتصاراته على حساب فريق صاعد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حديثا عندما تغلب على ليستر سيتي 2-صفر على استاد ستامفورد بريدج يوم السبت بفضل هدفي دييجو كوستا وايدن هازارد في الشوط الثاني.

واستهل تشيلسي الموسم بفوزه 3-1 يوم الاثنين الماضي على بيرنلي وصيف بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

ومنح الفوز يوم السبت على ليستر الفائز بلقب دوري الدرجة الثانية المدرب جوزيه مورينيو ست نقاط عقب اداء الفريق المميز في الشوط الثاني امام ليستر.

وجمع سوانزي سيتي ست نقاط من اول مباراتين عقب تسجيل ناثان داير في الشوط الاول ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على بيرنلي في استاد ليبرتي.

وجمع وست هام يونايتد اول نقاط له بالفوز 3-1 على كريستال بالاس الذي يلعب بدون مدرب بفضل هدفين تم تسجيلهما في غضون ثلاث دقائق خلال الشوط الاول عن طريق الارجنتيني ماورو زاراتي الذي شارك لاول مرة مع الفريق وستيورات داونينج اضافة للهدف الذي سجله كارلتون كولي في الشوط الثاني.

وسجل مراون الشماخ لبالاس قبل ان يسجل كولي الهدف الثالث لوست هام. وخسر بالاس الان اول مباراتين له هذا الموسم عقب خسارته 2-1 امام ارسال الاسبوع الماضي.

وتعادل استون فيلا سلبيا مع نيوكاسل يونايتد وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء ساوثامبتون على ارضه امام وست بروميتش البيون.

 

×