انخيل دي ماريا

انشيلوتي لا يعرف مصير دي ماريا

اعترف المدرب الايطالي لريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي بانه لا يعرف مصير جناحه الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا لكنه اكد انه مستعد لاشراكه في مباراة  الثلاثاء ضد اتلتيكو مدريد في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية.

وتصدر مستقبل دي ماريا مع بطل دوري ابطال اوروبا للموسم الماضي العناوين في الاونة الاخيرة وصدرت اخر الاخبار بشأنه منذ ساعات معدودة في صحيفة "دايلي مايل" الانكليزية التي اكدت في عددها الصادر اليوم الاثنين ان مواطنها مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ مقداره 100 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات الجناح الدولي.

واكدت الصحيفة ان مانشستر يونايتد سيدفع مبلغ مقداره 50 مليون جنيه لريال مدريد مقابل اتمام الصفقة، على ان يدفع للاعب المبلغ ذاته كرواتب على مدى خمس سنوات ليصبح بالتالي من افضل اللاعبين اجرا في صفوف "الشياطين الحمر" الى جانب قائد الفريق واين روني والهولندي روبن فان بيرسي.

وكان دي ماريا مرشحا للانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي لكن الاخير انسحب من السباق بعد ان اعتبر رئيسه القطري ناصر الخليفي بان ثمن اللاعب مرتفع جدا لان فريق العاصمة لا يستطيع تخطي لوائح اللعب المالي النظيف خصوصا بعد ان دفع مبلغا كبيرا للحصول على خدمات المدافع البرازيلي دافيد لويز (50 مليون جنيه استرليني)، ولم يتخل عن اي لاعب كبير.

وقد انفق ريال مدريد 85 مليون جنيه استرليني هذا الصيف للتعاقد مع نجمي مونديال البرازيل 2014 الالماني توني كروس من بايرن ميونيخ والكولومبي خاميس رودريغيز من موناكو الفرنسي، وقد يعوض هذا المبلغ في حال تخليه عن دي ماريا.

ورفض انشيلوتي الحديث كثيرا عن موضوع اللاعب الارجنتيني في مؤتمره الصحافي عشية ذهاب الكأس السوبر المحلية ضد الجار اتلتيكو بطل الدوري للموسم الماضي، قائلا: "لا اريد الدخول في هذه المسألة لاني لا اريد ان اشتت تركيزي عن مباراة الغد. دي ماريا متوفر (للعب غدا) كأي لاعب اخر. قد يبدأ او قد لا يبدأ المباراة ولديه فرصه لكن كأي لاعب اخر".

وواصل انشيلوتي الذي قاد ريال الى لقب الكأس الاسبانية الموسم الماضي على حساب الغريم برشلونة (2-1) والى لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا والاول منذ 2002 بالفوز على اتلتيكو بالذات 4-1 بعد التمديد، "ما لا اريد فعله هو المشاركة في نفس الفريق خلال مباراتي الذهاب والاياب. سيلعب فريق معين غدا ثم سأغير بعض الشيء في مباراة الجمعة. لا اعلم ما هو قرار دي ماريا لكني اعلم انه يتمرن وقد يساعدنا في مباراة الغد. سيبقى كل شيء على حاله حتى 31 اب/اغسطس (موعد اقفال باب الانتقالات الصيفية) وبعدها كل شيء سيصبح واضحا وستعود الامور الى مجراها الطبيعي".

 

×