نيمار مغادرا على متن طوافة

نيمار يحصل على الضوء الاخضر للمشاركة

حصل نيمار مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الاثنين على الضوء الاخضر من الاطباء للمشاركة مع فريقه بعد الاصابة التي تعرض لها في كأس العالم.

وقد يشارك نيمار (22 عاما) في مباراة اليوم بين برشلونة وليون المكسيكي على كأس جوان كامبر الودية في عرين الفريق الكاتالوني كامب نو، وهي المباراة التي قد تشهد مشاركة مهاجم الاوروغوياني لويس سواريز مع الفريق الاسباني ايضا.

وتعرض نيمار الى كسر في احدى فقرات الظهر خلال الدور ربع النهائي من مونديال 2014 ضد كولومبيا، وغاب بعدها عن المباراة الكارثية التي خسرتها البرازيل امام المانيا 1-7 ومن ثم عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد هولندا (صفر-3).

اما بالنسبة الى سواريز، فكان اوقف من قبل الفيفا لتسع مباريات مع منعه من القيام بأي نشاط يتعلق بكرة القدم طوال اربعة اشهر بسبب عضته الشهيرة للايطالي جورجي كييليني في الدور الاول لكأس العالم.

لكن اللاعب استأنف القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) التي ابقت على عقوبة الايقاف، لكن منحته الاسبوع الماضي حق خوض المباريات الودية والمشاركة في التدريبات.

وانتقل سواريز من ليفربول الى برشلونة عقب كأس العالم مقابل 85 مليون يورو.

كما اوضح برشلونة في بيان له ان صانع العابه تشافي قد تعافى من اصابة في ربلة الساق.

ويبدأ برشلونة سعيه الى استعادة لقب الدوري الاسباني الاحد المقبل عندما يستقبل ليتشي.

وفقد برشلونة اللقب في الجولة الاخيرة للموسم الماضي التي تعادل فيها على ملعبه مع اتلتيكو مدريد والذي كان كافيا للاخير للتويج بلقبه الاول منذ اعوام.

 

×