البلجيكي فنسان كومباني

كومباني يجدد التزامه بمانشستر سيتي لخمسة اعوام اخرى

جدد قلب الدفاع الدولي البلجيكي فنسان كومباني التزامه بفريقه مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي، وذلك بتمديده عقده معه لخمسة اعوام اخرى بحسب ما اعلن الاخير اليوم الاربعاء.

وانضم كومباني الى سيتي عام 2008 من هامبورغ الالماني حين كان في الثانية والعشرين من عمره، ثم اصبح قائد الفريق في موسم 2011-2012 وقاده لاحراز لقب الدوري الممتاز ثم كرر الامر في الموسم الماضي.

وخاض كومباني اكثر من 240 مباراة مع سيتي في جميع المسابقات التي احرز منها لقبي الكأس وكأس رابطة الاندية المحترفة اضافة الى الدوري.

ويأتي توقيع العقد الجديد مع كومباني بعد 24 ساعة على تمديد عقد الاسباني دافيا سيلفا لخمسة اعوام ايضا.

ويعتبر تجديد عقود اللاعبين امرا مهما جدا لسيتي خصوصا ان ليس بامكانه تجاوز حاجز ال61 مليون يورو في سوق الانتقالات بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في اطار اللعب المالي النظيف.

كما وافق كل من الفرنسي سمير نصري والصربي الكسندر كولاروف على تجديد عقديهما مع الفريق الذي عزز صفوفه خلال الاسبوع الحالي بالمدافع الفرنسي الياكيم مانغالا من بورتو البرتغالي مقابل 32 مليون جنيه استرليني بحسب التقارير، لينضم الى مواطنه المدافع باكاري سانيا (من ارسنال دون مقابل) ولاعب الوسط الارجنتيني برونو زوكوليني (من راسينغ كلوب دون ان تعرف قيمة الصفقة) ومواطنه الحارس ويلي كاباييرو (من ملقة الاسباني مقابل 8 ملايين يورو) ولاعب الوسط البرازيلي فرناندو (من بورتو البرتغالي مقابل 15 مليون يورو) ولاعب الوسط فرانك لامبارد (على سبيل الاعارة من نيويورك سيتي الاميركي).

ويبدأ سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز الاحد المقبل ضد نيوكاسل يونايتد خارج قواعده.

 

×