لاعبو ريال مدريد في حصة تدريبية

الكأس السوبر الاوروبية: مواجهة اسبانية خالصة على اللقب

سيقود الثلاثي الناري المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والكولومبي خاميس رودريغيز ريال مدريد الاسباني خلال سعيه لاحراز الكأس السوبر الاوروبية المقررة غدا في كارديف عاصمة ويلز.

وكان الفريق الملكي احرز لقبه القاري العاشر اثر فوزه الدراماتيكي على جاره في نفس المدينة اتلتيكو مدريد 4-1 في الوقت الاضافي، علما بان الخاسر تقدم 1-صفر حتى الوقت بدل الضائع قبل ان يدرك سيرجيو راموس التعادل ويفرض التمديد.

اما اشبيلية فتوج بطلا للدوري الاوروبي بفوزه على بنفيكا بركلات الترجيح.

وستكون الانظار شاخصة تحديدا على صانع الالعاب الكولومبي رودريغيز احد ابرز نجوم مونديال 2014 وهدافه برصيد 6 اهداف كونه سيخوض اول مباراة رسمية في صفوف فريقه منذ انتقاله اليه قادما من موناكو مقابل صفقة صخمة ناهزت 80 مليون يورو.

ومن المتوقع ان يشارك ايضا لاعب الوسط الالماني توني كروس وربما الحارس كيلور نافاس القادم الى مدريد مطلع الموسم الحالي بعد تألقه في صفوف منتخب بلاده كوستاريكا.

واعترف مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو اشنيلوتي بان فريقه ليس في كامل مستواه خصوصا بعد انضمام ابرز نجومه الذين شاركوا في العرس الكروي الاسبوع الماضي فقط، وقال في هذا الصدد "كان يتعين علينا منح اجازات لبعض اللاعبين حتى الخامس من اب/اغسطس، وبالتالي لم يتسن لنا الوقت الكافي للاستعداد كما يجب".

والكأس السوبر هي احدى ست كؤوس سينافس عليها ريال مدريد هذا الموسم، وهو سيبحث عن تحقيق اول فوز له هذا الموسم بعد فشله في الفوز في ثلاث مباريات تجريبية حتى الان حيث خسر اثنتين وتعادل في واحدة خلال جولته الاميركية.

واعرب بايل عن سعادته لخوض المباراة في وطنه وعلى ملعب يعرفه جيدا وقال "كنت اعرف بان الكأس السوبر ستقام في كادريف منذ 18 شهرا. عندما اتيت الى ريال مدريد كان حلمي الاول احراز دوري ابطال اوروبا في صفوفه وقد تحقق هذا الامر".

وستحمل المباراة ضد اشبيلية رمزية خاصة لبايل بالتحديد ذلك لانه اطلق مسيرته في صفوف ريال مدريد بتسجيله هدفين في لقاء الفريقين في تشرين الاول/اكتوبر الماضي (7-3).

اما اشبلية فخسر جهود لاعب وسطه الكرواتي المؤثر ايفان راكيتيتش لمصلحة برشلونة، في حين عاد المدافع الصلب ستيفان مبيا الى فريقه الاصلي كوينز بارك رينجرز الانكليزي.

ورفض مدرب اشبيلية اوناي ايمري ان يكون عدم تواجد العديد من نجوم كأس العالم في صفوف فريقه يعطيه الافضلية في مواجهة ريال مدريد وقال "كيف يمكن ان نكون مرشحين في مواجهة عملاق مثل ريال مدريد؟ لكن في المقابل، لدينا القدرة على الاستمتاع بمباراة نهائية قوية واحراز اللقب".

 

×