سيرجيو أغويرو

مان سيتي يستعد لتمديد عقدي أغويرو وكومباني برواتب خيالية

كشفت تقارير صحيفة إنكليزية عن أن إدارة نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي تستعد لتمديد عقدي كل من المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والمدافع البلجيكي فينسنت كومباني، في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى بضمهما.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة السيتيزن تأمل في أن تتمكن من الحصول على عقد جديد مع اللاعب قبل بداية الموسم مقابل حصول اللاعب على راتب أسبوعي خيالي يقدر بحوالي 210 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطل الدوري الإنكليزي يعتبر المهاجم الأرجنتيني أحد أهم الركائز المحورية بالنسبة لمستقبل الفريق، جنبا إلى جنب مع القائد فينسنت كومباني.

ولم تخف العديد من الأندية الكبرى اعجابها ورغبتها بضم أغويرو البالغ من العمر 26 عاما، وفي مقدمتها العملاقين الإسبانيين ريال مدريد ويرشلونة، ولكن إدارة السيتيزن تسعى لتمديد عقد اللاعب لخمس سنوات اضافية علما ان عقده الحالي يمتد حتى عام 2017.

ونجح أغويرو في تسجيل 17 هدفا في 23 مباراة في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي على الرغم من الإصابات المتكررة التي عانى منها، ولهذا يسعى النادي الإنكليزي لإبقاء اللاعب في ملعب الاتحاد بعد نهاية عقده الحالي.

أما بالنسبة لقائد الفريق فينسنت كومباني، فقد ذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الإنكليزي فتحت محادثات أولية مع اللاعب حول اتفاق مماثل، كما أنها تأمل في تمديد عقود كل من إدين دزيكو، جو هارت وجيمس ميلنر

 

×