دييغو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد

24 ساعة تفصل دييغو لوبيز عن ميلان على سبيل الإعارة ومجاناً

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن دييغو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد بات قريبا جدا من الرحيل عن الفريق الملكي من أجل الانتقال الى صفوف ميلان الإيطالي هذا الصيف على سبيل الاعارة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن وكيل اللاعب مانويل غارسيا يتواجد منذ الأمس في مدينة ميلانو والتقى مع أدريانو غالياني نائب رئيس النادي الإيطالي من أجل الاتفاق بين الطرفين بشكل رسمي، حيث سينتقل دييغو لوبيز إلى ميلان على سبيل الإعارة بشكل مجاني لموسم واحد على أن يدفع النادي الإيطالي راتب اللاعب المقدر بحوالي 2.5 مليون يورو.

وحسب الصحيفة فإنه من المتوقع أن يعلن النادي الإيطالي رسميا ضم الحارس الإسباني خلال الـ 24 ساعة المقبلة، وتقديمه لوسائل الاعلام.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن دييغو لوبيز يريد أن يعجل رحيله الى النادي الإيطالي لتجنب ما اعتبرته الصحيفة محنة يوم الثلاثاء المقبل حيث سيلعب ريال مدريد مباراة كأس السوبر الأوروبي، والتي يعتزم فيها كارلو أنشيلوتي الاعتماد على إيكر كاسياس.

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قد رجحت انتقال دييغو لوبيز إلى ميلان بعدما اتفق النادي الملكي مع النادي الإيطالي على اغلاق صفقة اللاعب قبل مباراة السوبر الاوربي امام اشبيلية التي ستقام بكارديف يوم 12 اغسطس، حيث أشارت التقارير إلى أن فلرونتينو بيريز رئيس ريال مدريد اتفق مع أدريانو غالياني على حصول لوبيز على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

من جهتها صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية قالت بأن هناك صفقة تبادلية تلوح في الافق بين نادي ريال مدريد وتشلسي الانكليزي، تقضي بانتقال دييغو لوبيز، الى صفوف البلوز، مقابل انتقال الحارس التشيكي بيتر تشيك الى النادي الاسباني.

 

×