دييغو لوبيز

ميلان يكشف عن صحة مفاوضاته لدييغو لوبيز واقتراب ضمه لأرميرو

أكد نادي ميلان الإيطالي ممثلاً في قناته الرسمية بأن مدافعه الغيني كيفن كونستانت سيخضع للفحوصات الطبية بمقر نادي طرابزون سبور التركي تمهيداً للإنتقال لصفوفه ، بينما سيتواجد الظهير الكولومبي بابلو أرميرو لاعب أودينيزي الإيطالي في مقر النادي بحلول الأسبوع المقبل من أجل خضوعه للفحوصات الطبية تمهيداً لالتحاقه بصفوف النادي اللومباردي، فيما يواصل النادي محادثاته مع إدارة ريال مدريد من أجل ضم الحارس الإسباني دييغو لوبيز لصفوفه هذا الصيف .

وكشفت قناة النادي الرسمية من خلال " الرسم " الذي اظهرته على شاشتها تطورات حركة النادي في سوق الانتقالات الصيفية حول الصفقات الثلاث المنتظر حسمها خلال الفترة القليلة القادمة .

وبحسب قناة النادي اللومباردي فأن مدافع الفريق الغيني كيفن كونستانت سوف يخضع يوم الجمعة القادمة لفحص طبي بمقر نادي طرابزون سبور التركي ، تمهيداً لانتقاله لصفوفه بشكل نهائي .

كما أوضحت بأن النادي في المقابل أقترب من حسم صفقة الظهير والجناح الكولومبي بابلو أرميرو لاعب أودينيزي الإيطالي لصفوفه ، حيث بات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الروسونيري بنسبة تصل إلى 99.9% ، حيث يتوقع أن يصل لمدينة ميلانو الأسبوع المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيعه عقداً رسمياً مع النادي .

كما أوضحت القناة بما يكشف صحة الأخبار الدائرة عن وجود مفاوضات جارية من إدارة النادي الإيطالي ونظريتها في ريال مدريد من أجل ضم الحارس الإسباني دييغو لوبيز في صفقة انتقال نهائي ، حيث سيتم عقد اجتماع خاص مع اللاعب بحلول الأسبوع المقبل .

وتفيد التقارير بأن ميلان قدم عرضاً للوبيز يلعب بموجبه للفريق لثلاث أعوام براتب سنوي يبلغ 2.5 مليون يورو إضافة إلى المكافات والمزايا المتعلقة بأدائه خلال مشاركته مع الفريق.

وكان الإعلامي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو  وخبير سوق الانتقالات قد أكد بأن ميلان دخل في محادثات جادة من أجل ضم الحارس الإسباني دييغو لوبيز بعدما فتح الإيطالي أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي للنادي اللومباردي محادثات مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في إطار بحثه عن حارس متميز يكون قادراً على حماية عرين الفريق الموسم المقبل بعد تصاعد أنباء من إسبانيا بأن النادي الملكي يعتزم وضع حارسه لوبيز في سوق الانتقالات الصيفية بعد إعلانه التعاقد رسمياً مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الثلاثاء.