دي ماريا

اليونايتد يدخل على مفاوضات سان جرمان ويُغري دي ماريا براتب خيالي

افادت تقارير في وسائل الإعلام الإنكليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد دخل على خط المفاوضات الدائرة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي من أجل الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا هذا الصيف وتحويل وجهة انتقاله من فرنسا إلى إنكلترا.

وكشفت صحيفة " ميترو " الإنكليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للدخول بقوة في المفاوضات مع نظريتها في إدارة ريال مدريد من أجل ضم اللاعب لصفوفها وقطع الطريق على باريس سان جرمان الذي بات قريباً من حسم الصفقة لصالحه.

وبحسب الصحيفة أن مسيرو النادي الإنكليزي وخشية أن يفضل اللاعب الانتقال لباريس سان جرمان على الانتقال لصفوفهم لكون الفريق الباريسي سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخلافهم ، فأنهم على استعداد لتقديم راتب مُغري للاعب يقدر بـ 120 ألف جنيه إسترليني ، وهو راتب يتجاوز بمراحل راتبه مع ريال مدريد والمقدر بـ 70 ألف جنية أسبوعياً وأعلى أيضاً من الراتب الذي ينوي النادي الفرنسي منحه للاعب عند انتقاله لصفوفه.

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية قد أشارت  بأنّ  إدارة فريق  ريال مدريد تريد تحويل دي ماريا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكن اللاعب رفض الفكرة بسبب عدم مشاركة "المانيو" في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد (2014-2015).

تجدر الإشارة أن لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يحتاج بشدة للتعاقد مع آنخيل دي ماريا لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

×