البلجيكي توماس فيرمالين مدافع أرسنال الإنكليزي

مانشستر يونايتد يعرض 15 مليوناً لمصارعة برشلونة على فيرمالين

لا يزال المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل الضغط على إدارة ناديه من أجل تعزيز صفوفه بالمزيد من الصفقات استعدادا للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد دخل بقوة مع برشلونة الإسباني على خط السباق من أجل الظفر بخدمات البلجيكي توماس فيرمالين مدافع أرسنال الإنكليزي.

وحسب الصحيفة فإن إدارة الشياطين الحمر على استعداد لتقديم مبلغ 15 مليون جنيه استرليني لمصارعة برشلونة الذي خصص مبلغا أقل بلضم المدافع البلجيكي مقابل 10 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو أن المدرب الهولندي لويس فان غال حريص كل الحرص على إبرام المزيد من الصفقات بعد عودة النادي من جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يسعى لحسم صفقة المدافع البلجيكي، اضافة إلى صفقة الجناح الخلفي لاياكس أمستردام الهولندي، دالي بليند.

وحسب الصحيفة فإن المدير التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد سيضطر لقبول تقديم عرضا ماليا أكبر من عرض برشلونة من اجل إقناع إدارة أرسنال بالسماح لفيرمالين بالرحيل إلى أحد منافسيه بدلا من الذهاب الى الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تقدم بعرضا رسميا لضم اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 28 عاما حيث عرض مبلغ 10 مليون جنيه إسترليني، لإكمال الخط الخلفي للفريق بعد التعاقد مع الفرنسي جيرمي ماتيو.

يذكر أن مانشستر يونايتد فد قد نجح في إبرام العديد من الصفقات أبرزها لوك شو ظهير أيسر ساوثامبتون الواعد، وأندير هيريرا من أتلتيك بلباو، والحارس الصربي الشاب فانيا ميلينكوفيتش.

 

×