إبراهيموفيتش

مدرب مالمو السويدي: إبراهيموفيتش أخبرني بأنه يريد العودة ليوفنتوس

اعترف المدرب السويدي ستيفان هانسون مدرب الدرجات السنية بنادي مالمو السويدي بأن نجم منتخب بلاده زلاتان إبراهيموفيتش قد أبلغه برغبته بالعودة لصفوف يوفنتوس مجدداً خلال الفترة المقبلة.

 

وكان إبراهيموفيتش قد انتقل ليوفنتوس في عام 2004 قادماً من نادي أياكس الهولندي ، حيث لعب ضمن صفوفه عامين قبل أن ينتقل من صفوفه في عام 2006 إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في أعقاب فضيحة " الكالشيو بولي " التي تسببت في هبوط يوفنتوس لدوري الدرجة الثانية بعد ثبوت تلاعبه في نتائج المباريات .

وكشف ستيفان هانسون الذي أشرف على السلطان السويدي في بداياته الكروية بأن إبراهيموفيتش أبلغه برغبته العودة مجدداً  للعب في صفوف يوفنتوس ، حيث أوضح ذلك في تصريحات صحفية خص بها صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية  قائلاً :" زلاتان يريد العودة ليوفنتوس ، إذا لم يكن خلال هذا العام ، فسيكون مع السنة القادمة ".

وتابع :" لقد أخبرني لاحقاً بأن الأمر لا يتعلق بالجوانب المالية ، بل برغبته فقط العودة لصفوف اليوفي ".

الجدير ذكره أن المهاجم السويدي مرتبط بعقد مع ناديه باريس سان جرمان الفرنسي حتى عام 2016 ، مما يصعب خروجه من صفوف الفريق قبل ذلك الوقت ، لأن مسيرو النادي الباريسي سيطلبون عرضاً مالياً كبيراً من أجل التخلي عن نجم الفريق السويدي وهداف الفريق .

 

×