الحارس الإسباني بيبي رينا

ميلان يفاوض ليفربول لإعادة بيبي رينا للدوري الإيطالي مجدداً

افادت تقارير إيطالية بأن الحارس الإسباني بيبي رينا سيعود مجدداً للعب في الدوري الإيطالي ولكن عبر بوابة ميلان الإيطالي بعدما كان قد لعب في صفوف نابولي الموسم المنصرم .

 

وكان بيبي رينا قد انتقل من صفوف ليفربول الإنكليزي إلى صفوف نابولي الصيف الماضي بنظام الإعارة لموسم واحد ، حيث قدم مستويات كبيرة مع الفريق ، كان آخرها تمكنه من صد ركلة الجزاء التي نفذها مهاجم ميلان الموهوب ماريو بالوتيلي خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات الدوري الإيطالي الموسم المنقضي .

وكشفت شبكة " سكاي سبورتس " الإيطالية بأنه بعدما فشل مسيرو نادي نابولي الإيطالي في التوصل لإتفاق مع إدارة ليفربول من أجل ضم اللاعب لصفوفهم بصورة نهائية ، فأن ميلان دخل في مفاوضات جدية مع مسؤولي النادي الإنكليزي من أجل بحث إمكانية انتقال الحارس الإسباني لصفوفهم هذا الصيف .

وبحسب الشبكة الإيطالية أن المحادثات ستبدأ بين الناديين بعد مواجهة الفريقين في مباراة كأس الأبطال الدولية التي اقيمت في شارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية ، حيث عقد  الطرفان اجتماعاً لبحث السبل الممكنة من أجل التوصل لإتفاق مرضي لكافة الأطراف .

وتفيد المصادر بأن أومبرتو جانديني المدير الرياضي بنادي ميلان قد غادر ميلانو بإتجاه إلى مدينة نيويورك هذا الأسبوع ، وهي المدينة التي يقيم فيها ليفربول معسكره الإعدادي هناك ضمن جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية إستعداداً للموسم المقبل .

ويرغب مدرب الفريق الإيطالي بيبيو إنزاغي بأن يتم التعاقد مع ريننا بنظام الإعارة ، غير أن راتب اللاعب البالغ 3.5 مليون يورو سنوياً يشكل ثقل كبير على خزينة النادي اللومباردي ، وسيحاولون إقناع اللاعب على تخفيضه من أجل تسهيل عملية انتقاله .

 

×