البرتغالي كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لا يستبعد العودة إلى مانشستر يونايتد

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن إمكانية عودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، خلال الفترات المقبلة.

وصرح رونالدو، في حديث لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية، قائلا: " أعشق يونايتد، انتقلت إلى صفوفه وأنا في ربيعي الـ 18، وفزت معه بكل شيء، ووجدت معاملة رائعة من النادي والجماهير، في الحقيقة لا أعلم ماذا يخبئ لي المستقبل فيمكن أن يحدث أي شيء".

وأضاف أفضل لاعب في العالم لعامي (2008 و 2013): "الناس هناك يعاملوني باحترام كبير، ولم أفتعل مشكلة واحدة مع أحد، يونايتد هو الخيار الأول لي حال رحيلي عن صفوف الريال".

يذكر أن رونالدو انضم الى صفوف الفريق الملكي الاسباني قادماً من مانشستر يونايتد في 11 يونيو/حزيران 2009، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، مقابل 96 مليون دولار، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ، بعد أن قاد الشياطين الحمر إلى الفوز بكافة البطولات التي شارك فيها معهم.

وسجل رونالدو "صاروخ ماديرا" 117 هدفا لليونايتد، بينما سجل 223 هدفا لريال مدريد حتى الآن.

وقدم رونالدو أداء رائعا مع ريال مدريد في الموسم الماضي، وقاده إلى تحقيق حلم "العاشرة" لقب دوري أبطال أوروبا، ولكنه عانى في نهاية الموسم من إصابة في الركبة، وبالرغم من ذلك فقد شارك مع منتخب بلاده البرتغال في مونديال 2014 بالبرازيل، ومازل حتى الآن فى مرحلة التعافي من تلك الإصابة ويواصل تدريباته منفرداً، استعداداً لمباراة كأس السوبر الأوروبي، ضد إشبيلية بطل الدوري الأوروبي.

وكان الدون رونالدو يسابق الزمن للمشاركة في لقاء الريال والمان يونايتد يوم السبت 2 أغسطس/آب، ضمن منافسات الكأس الودية الدولية، المقامه حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية. بيد أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي أكد غياب "صاروخ ماديرا" عن المباراة المرتقبة بين الفريقين، لعدم اكتمال لياقته البدنية التي هي في تحسن وارتفاع.

وكان رونالدو قد عانى من إصابة فى الركبة، أثناء خوض منتخب بلاده فعاليات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل 2014، ومع ذلك تحامل على نفسه وخاض جميع المباريات، حتى خرج منتخب بلاده من الدور الأول للبطولة، ومازل حتى الآن فى مرحلة التعافى من تلك الإصابة.