آرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي

فينغر يتهم ميسي بحرمان سانشيز ونيمار من التألق مع برشلونة

اتهم الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسبب في عدم تألق كل التشيلي  أليكسيس سانشيز والبرازيلي نيمار ضمن نادي برشلونة الإسباني بالشكل الذي كان منتظراً منهما.

 

وقال فينغر في تصريحات لصحيفة" ديلي ميرو"ر البريطانية، السبت: "لقد كنت أتابع أليكسيس سانشيز عندما لعب لاودينيزي ثم بعد انتقاله لبرشلونة، إنه مهاجم رائع تألق كثيراً في إيطاليا."

  وأضاف المدرب الفرنسي، مبدياً رأيه حول سبب عدم  ظهور سانشيز في برشلونة بنفس المستوى الذي كان عليه في نادي أودينيزي الإيطالي : " لقد وجد صعوبات، مثل نيمار عندما انضم لبرشلونة، حينما ترى نيمار مع البرازيل ونيمار مع برشلونة فهو ليس اللاعب نفسه. هذا حدث لأليكسيس الذي لعب على اليسار، اليمين، قلب هجوم بسبب تفضيل ميسي اللعب كمهاجم. صريح".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يُتهم فيها ميسي بالتسبب في عدم تألق بعض النجوم الملتحقين بالبرسا، بحيث سبق وان اتهمه المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بمطالبة للمدير الفني السابق لبرشلونة، بيب غوارديولا بإبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق بحجة أنّ زلاتان يمنعه من المساحات الضرورية التي تسمح له بالتوغل داخل منطقة عمليات الأندية المنافسة لتسجيل الأهداف.
 
ويعول فينغر كثيراً على سانشيز لقيادة آرسنال نحو تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بحيث انضم للنادي اللندني في الميركاتو الصيفي الحالي