×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
بيركمان لخلافة سابيلا في تدريب المنتخب الأرجنتيني

بيركمان لخلافة سابيلا في تدريب المنتخب الأرجنتيني

اختار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مدرب المنتخب الكولومبي الحالي خوسيه بيكرمان، مرشحا أبرز لخلافة أليخاندرو سابيلا في تدريب المنتخب الأرجنتيني.

وكشفت مصادر في الاتحاد الثلاثاء 28 يوليو/تموز أنه بغض النظر عن قرار سابيلا البقاء أو ترك منصبه، فإن الاتحاد سيرشح مواطنه بيكرمان الذي يتواجد حاليا في إجازة ببوينوس آيرس وسيجلس للتفاوض مع مسؤولي الاتحاد الكولومبي في أغسطس القادم.

ويتضمن العرض الذي تقدمه الأرجنتين للمدرب الذي وصل بكولومبيا في مونديال البرازيل إلى دور الثمانية اقتراحا ثاني لتولي مسؤولية منتخبات الشباب بالألبيسيليستي.

لكن المصدر نفسه أوضح أنه طالما لم يحدد سابيلا مستقبله مع المنتخب الأرجنتيني، فإن بيكرمان لن يكون مستعدا للتفاوض بشأن إمكانية توليه المنصب.

وتضم قائمة المرشحين لخلافة سابيلا أيضا مدرب برشلونة السابق جيراردو مارتينو "تاتا"، وميغل أنخيل روسو وماوريسيو بيليغرينو.

واحتل بيكرمان مع الأرجنتين المركز الثاني لمونديال البرازيل عقب هزيمته من ألمانيا في النهائي 0-1، كما أنه وصل بالتانغو لدور الثمانية بمونديال ألمانيا 2006 دون التعرض لأي خسارة، وكان هو أول من ضم ليونيل ميسي نجم برشلونة لصفوف المنتخب الأول.

 

×