رونالدينيو خلال تمارين مع اتلتيكو مدريد في ميديين بكولومبيا

رونالدينيو يفسخ عقده مع اتلتيكو مينيرو

اعلن نادي اتلتيكو مينيرو البرازيلي لكرة القدم عن فسخ عقده مع لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو دون الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص الوجهة المقبلة للاخير.

واوضح المكتب الاعلامي لاتلتيكو مينيرو في تصريح لوكالة فرانس برس ان رونالدينيو (34 عاما) ونادي مدينة بيلو هوريزونتي حيث كان العقد بينهما سينتهي في كانون الاول/ديسمبر المقبل، توصلا الى اتفاق بانهاء العلاقة بينهما وديا عقب اجتماع بين شقيق ووكيل اعمال اللاعب روبرتو دي اسيس ورئيس اتلتيكو مينيرو الكسندر كليل.

واستبعد روبرتو دي اسيس انتهاء مسيرة شقيقه نجم باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني وميلان الايطالي سابقا في الملاعب مؤكدا ان رونالدينيو سيعقد مؤتمرا صحافيا غدا الاربعاء مع رئيس اتلتيكو مينيرو كليل حيث سيتقدم بالمزيد من التفاصيل عن مستقبله الكروي.

وقال روبرتو دي اسيس في تصريح لموقع غلوبو اسبورت: "سيلعب حتى سن ال42 ! سيكشف لكم عن ذلك".

من جهته، قال مدرب اتلتيكو مينيرو ليفير كولبي: "المغامرة بيننا وبين رونالدينيو انتهت، للاسف، لانه قدوة بالنسبة الينا جميعا والى جميع عشاق كرة القدم، وكل من يحبون اسلوب لعبه. انه لاعب ساحر جدا، ولكن هذه هي كرة القدم، سيرحل عنا وسنواصل مشوارنا من دونه".

وعاد رونالدينيو صاحب الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم عام 2005، عاد الى البرازيل عام 2011 للدفاع عن الوان فلامينغو قبل ان يفسخ عقده معه بسبب خلافات مالية، وانضم في تموز/يوليو 2012 الى اتلتيكو مينيرو حيث خاض معه 88 مباراة سجل خلالها 28 هدفا.

وكانت المباراة الاخيرة لرونالدينيو مع اتلتيكو مينيرو الاربعاء الماضي في الكأس السوبر الاميركية الجنوبية امام لانوس الارجنتيني حيث توج الفريق البرازيلي باللقب بركلات الترجيح 4-3. وهو اللقب الثاني لرونالدينيو مع اتلتيكو مينيرو بعد كأس ليبرتادوريس عام 2013.