طائرة تابعة لطيران الامارات تقلع من مطار دبي

نادي بنفيكا بطل الدوري البرتغالي يوقع عقد شراكة مع طيران الامارات

وقعت شركة طيران الإمارات الاثنين عقدا لمدة ثلاث سنوات مع نادي بنفيكا بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم حتى نهاية موسم 2015-2016.

وتم الاعلان عن هذه الاتفاقية خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر النادي البرتغالي في العاصمة لشبونة الرئيس التنفيذي لبنفيكا دومينغو سواريز دي أوليفيرا ونائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية هوبرت فراخ الذي قال "ننظر إلى شراكتنا مع نادي بنفيكا على أنها فرصة للتواصل مع مشجعي الفريق في البرتغال، بالإضافة إلى مشجعيه عبر العالم الذين تفوق أعدادهم 14 مليونا.

لقد رسخ بنفيكا شهرته كواحد من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية، وهو ما يتناسب تماما مع نجاحنا الكبير والتوسع المتواصل لشبكة خطوطنا عبر العالم".

من جانبه، قال دي أوليفيرا: "يشكل هذا اليوم علامة بارزة في تاريخ نادي بنفيكا، لأننا نحتفل ببدء علاقة جديدة مع طيران الإمارات تتيح لنا الشراكة مع واحدة من أنجح العلامات التجارية وأكثرها ابتكارا وإبداعا في العالم. اننا نتشارك في تحقيق الأهداف ذاتها في كل ما نقوم به، وأنا على ثقة تامة من أن شراكتنا مع طيران الإمارات سوف تساعدنا على تحقيق مزيد من التواصل مع جمهورنا ومشجعينا حول العالم".

وتوفر اتفاقية الرعاية لطيران الإمارات عرض شعارها في "إستاديو دو سبورت لسبوا ئي بنفيكا"، بالإضافة إلى حقوق ترويجية وإعلانية من خلال منصات بنفيكا الإعلامية، التي تشمل وسائط رقمية. كما يحق لطيران الإمارات استضافة لاعبي الفريق واستخدامهم في أنشطة ترويجية.

وسيمثل بنفيكا إضافة مهمة إلى قائمة الرعاية الرياضية لطيران الإمارات، التي تضم عددا من أشهر الأندية والبطولات العالمية في مختلف الرياضات والألعاب. ففي كرة القدم، ترعى الناقلة الاتحاد الدولي (فيفا)، واندية ارسنال الانكليزي، وريال مدريد الاسباني، وميلان الايطالي، وباريس سان جرمان الفرنسي، وهامبورغ الالماني، واولمبياكوس اليوناني، ومدرسة ارسنال لكرة القدم في دبي، وبطولة كأس طيران الإمارات، والدوري السعودي لكرة القدم.

وطيران الإمارات أيضا هي الناقلة والشريك الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والراعي لجميع بطولاته الاتحاد.

وترعى طيران الإمارات أيضا بطولة الماسترز البرتغالية في الغولف هذا العام، وهي ضمن البطولات ال48 المدرجة ضمن الجولة الأوروبية للمحترفين، والتي تدعى "السباق إلى دبي". وتمهد البطولة لختام الموسم الذي يتوج ببطولة موانئ دبي للجولة العالمية.

 

×