الأمريكية سيرينا ويليامز

ويليامز تواصل تصدر التصنيف العالمي للاعبات التنس

واصلت الأمريكية سيرينا ويليامز تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين دون أن يشهد أي تغيير في مراكزه العشرة الأولى.

وجمعت اللاعبة الأمريكية 9231 نقطة في المركز الأول للتصنيف متقدمة بفارق كبير أمام الصينية لي نا (6960 نقطة) والرومانية سيمونا هاليب (6785 نقطة) صاحبتي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وحافظت بطلة ويمبلدون لهذا العام التشيكية بترا كفيتوفا على مركزها الرابع بالتصنيف ، فيما حلت الروسية ماريا شارابوفا الحائزة على خمسة ألقاب جراند سلام في المركز السادس خلف البولندية أنييسكا رادفانسكا.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 28 تموز'يوليو كالتالي : التشيكية كفيتوفا في المركز الرابع برصيد 6070 نقطة والبولندية رادفانسكا في المركز الخامس برصيد 5130 نقطة والروسية شارابوفا في المركز السادس برصيد 4881 نقطة والكندية يوجين بوشار في المركز السابع برصيد 4460 نقطة والألمانية أنجيليكا كيربر في المركز الثامن برصيد 4365 نقطة والصربية يلينا يانكوفيتش في المركز التاسع برصيد 3900 نقطة والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في المركز العاشر برصيد 3812 نقطة.