خاميس رودريغيز

خاميس رودريغيز يجتاز الفحوصات الطبية لريال مدريد بنجاح

أكدت تقارير إسبانية أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز قد اجتاز بنجاح الفحوصات الطبية في المركز الطبي "سانيتاس" الواقع بمدينة مدريد ، وذلك تمهيداً لإنتقاله لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتوقيعه عقداً مع النادي الملكي يلعب بموجبه لفريق العاصمة المدريدية الموسم المقبل.

 

وكشفت صحيفة " آس " الإسبانية عبر صورة قامت بنشرها على موقعه الإلكتروني بأن خاميس رودريغيز  قد تواجد في المركز الطبي "سانيتاس" بمدينة مدريد من أجل خضوعه للفحوصات الطبية تمهيداً لإعلان انتقاله لصفوف ريال مدريد هذا اليوم .

وبحسب الصحيفة أن الإسباني كارلوس دييز مسؤول المركز الطبي كان في استقبال خاميس رودريغيز ، الذي رافقه في خلال خضوعه للاختبارات والفحوصات الطبية اللازمة ، والتي انتهت بتجاوزه بنجاح وملائمته طبياً ، حيث سيتوجه اللاعب بعد ذلك  إلى إستاد سانتياغو برنابيو من أجل لقاء الإسباني فلوريتنينو بيريز رئيس النادي الملكي من أجل الالتقاء به وتوقيع العقد قبل أن يقوم النادي بإعلان الصفقة وتقديمه اللاعب لوسائل الإعلام في الساعات القليلة القادمة .

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب سيوقع عقداً لمدة ستة أعوام سيتقاضى على اثره راتباً سنوياً يبلغ 7 ملايين يورو، وسيحمل الرقم 10 في صفوف الفريق خلفاً لصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل المنتقل لصفوف أرسنال الإنكليزي الموسم الماضي.

يُشار أن خيمس رودريغيز قد انضم لنادي موناكو الفرنسي في صيف السنة الماضية، قادماً من نادي بورتو البرتغالي بصفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.