سامي خضيرة

آرسنال على وشك حسم صفقة ضم سامي خضيرة

بات نادي آرسنال الإنكليزي على وشك حسم صفقة ضم اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة  من فريق ريال مدريد الإسباني إذا ما صحت التقارير الصحفية البريطانية والإسبانية التي تناولت القضية، الأحد، والتي أوضحت أن اللاعب، ذو الأصول التونسية، سيوقع على عقده مع النادي اللندني في الساعات القلية القادمة.

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية أنّ ناديي آرسنال وريال مدريد قد اتفقا على إتمام الصفقة مقابل 19.8 مليون جنيه إسترليني، وأن النادي اللندني سيعلن رسميًا عن ضم خضيرة خلال 24 ساعة.

هذه المزاعم تتنافى تماماً مع تصريحات وكيل أعمال اللاعب الألماني، الذي أكد أن خضيرة لم يحسم وجهته القادمة، وأنه سيعلن عن مصيره عقب انتهاء أجازته السنوية، ملمحاً في الوقت ذاته إلى إمكانية اتجاه اللاعب لتجديد عقده مع النادي الملكي الذي ينتهي في صيف 2015.

وقال فينغر في تصريح صحفي،السبت، على هامش المباراة الودية التي فاز بها آرسنال على بورهام وود (2-صفر)، أنّ ناديه لا يزال بصدد الاتفاق على إبرام صفقات جديدة بعد ضم المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من برشلونة الإسباني والظهير الأيمن الفرنسي ماتيو ديبوشي من نيوكاسل يونايتد الإسباني.

و أفصح المدرب الفرنسي قائلاً: "إدارة النادي تعمل بكل جدية، وهناك بعض اللاعبين الذين يتأخر انضمامهم إلى آرسنال حتى اللحظات الأخيرة، وبالطبع لن أكشف عن أسماء اللاعبين الذين نفاوضهم."

وكان ريال مدريد قد ضع سامي خضيرة في سوق انتقالات اللاعبين بعد أن رفض، في شهر أكتوبر الماضي، عرضاً لتمديد عقده. وقد حددت إدارة النادي الملكي قيمة تسريح لاعبها الألماني بمبلغ يتراوح مابين 20 و 25 مليون يورو.

 

×