فرانك لامبارد

لامبارد يتجه للتعاقد مع نيويورك الأميركي

من الموقع أن ينجز لاعب وسط تشلسي سابقا فرانك لامبارد الأسبوع المقبل صفقة انتقاله الى فريق نيويورك سيتي أف سي الأميركي، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية بريطانية السبت.

ومنذ إعلانه ترك تشلسي ثالث الدوري الانكليزي لكرة القدم بعدما رفض عرضا للتمديد بإمتيازات أقل مما كان يتمتع بها، كثر الحديث عن اتصالات بين لامبارد (36 عاما) والنادي الذي سيلعب في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وكان اللاعب الدولي تلقى عروضا من أندية عدة حول العالم، لكن المعلومات تشير الى أنه قرر الموافقة على عرض للانتقال الى نيويورك، النادي الجديد الذي يملكه جزئيا مالك مانشستر سيتي الانكليزي الشيخ الاماراتي منصور بن زايد ال نهيان.

ومن المتوقع أن يوقع لامبارد الأسبوع المقبل عقد الانتقال الى نيويورك، النادي الذي تأسس في أيار/مايو 2013، على أن يبدأ بالمنافسة في الدوري الأميركي لكرة القدم في آذار/مارس 2015.

وفي الانتظار، قد يمضي لامبارد بعض الوقت مع النادي الشقيق لنيويورك، ملبورن سيتي أف سي، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ودافع لامبارد عن ألوان تشلسي منذ 13 عاما (موسم 2001-2002) وأحرز معه على الخصوص دوري ابطال اوروبا (2012) والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (2013) والدوري الانكليزي (2005 و2006 و2010).

وشارك لامبارد الذي خاض مباراته الدولية الاولى امام بلجيكا في 10 تشرين الاول/اكتوبر 1999، مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في البرازيل، لكنه لم يخض سوى مباراة واحدة في مواجهة كوستاريكا، انتهت بالتعادل السلبي، لتخرج إنكلترا من الدور الأول للمونديال.