لاعب وسط منتخب ساحل العاج لكرة القدم يحيى توريه

توريه يقرر اخيرا البقاء مع مانشستر سيتي

اعلن لاعب وسط منتخب ساحل العاج لكرة القدم يحيى توريه الذي اعلن في ايار/مايو الماضي انه لا يحظى بالاحترام الكافي في صفوف ناديه مانشستر سيتي الانكليزي، اليوم الجمعة انه يأمل الان في البقاء مع بطل الدوري الانكليزي الممتاز.

وقال توريه في تصريح لقناة "سكاي نيوز" البريطانية: "المشجعون ساندوني دائما. اريد البقاء وأنا دائما أوفي بعقودي. لا افكر في جميع هذه الشائعات. انا هنا بسعادة وانوي الاستفادة من الموسم المقبل".

وسئل توريه عن مستقبله مع مانشستر سيتي برفقة وكيل اعماله ديميتري سيلوك الذي كان اعلن في ايار/مايو الماضي ان اللاعب لا يشعر بان النادي يقدره او يحترمه بما فيه الكفاية لانه لم يقم بتهنئته بميلاده الحادي والثلاثين والذي تصادف مع زيارة سيتي الى ابو ظبي من اجل الاحتفال بلقب الدوري الممتاز.

واضاف "يايا مستاء وهو يفكر بترك سيتي. حصلت العديد من الامور التي جعلت يايا يشعر بالمرارة. عليه التركيز الان على كأس العالم لكن سيتي عامله بازدراء وجرحه".

وواصل سيلوك: "ما حصل في عيد ميلاده يعني بان النادي لا يهتم به. كان دليلا على ذلك. بامكانهم قول ما يريدون مثل +نحن نحبه لكننا نسينا هذا الامر+. هل تنسون يايا؟ اللاعب الذي ساعدكم على احراز لقب الدوري الممتاز مرتين؟ اللاعب الذي ساعدكم على احراز كأس انكلترا وكأس الرابطة؟".

واردف قائلا: "في فريق عادي، رفاقه والنادي سيتمنون له عيدا سعيدا على اقل تقدير لكن عندما تفوز باللقب في 11 ايار/مايو وفي اليوم التالي تذهب الى ابو ظبي ثم في 13 ايار/مايو تقيم حفلا كبيرا للاحتفال باللقب ولا احد يتوجه نحو يايا ليقول له +عيد سعيد+، فماذا تريد اكثر من ذلك؟ لا يعيرون اي اهتمام ليايا. هذا امر مزر للغاية".

وشدد سيلوك على ان "المسألة لا تتعلق بالاموال او العقد، صدقوني. هو يملك كل شيء يريده. ما يهم يايا اكثر من غيره هو العلاقات الانسانية. عندما يحتفل احد لاعبيك المجتهدين بميلاده من فترة الى اخرى فليس من السيء ان تصافحه. ان تشعره بانك تقدره".

وانضم توريه الى سيتي عام 2010 من برشلونة وهو وقع الموسم الماضي عقدا جديدا يمتد لاربعة اعوام حتى 2017، علما بانه ساهم بشكل كبير في تتويجه باللقب عامي 2012 و2014.

وقدم توريه الموسم الماضي افضل موسم في مسيرته الاحترافية بتسجيله 20 هدفا مع 9 تمريرات حاسمة في الدوري الانكليزي الممتاز.

 

×