المدرب الهولندي لويس فان غال

فان غال يحرم نفسه من العطلة ويبدأ عمله مع مانشستر يونايتد

بدأ المدرب الهولندي لويس فان غال، الأربعاء، عمله مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد ثلاثة أيام فقط من نهاية مهمته على رأس الإدارة الفنية لمنتخب هولندا الذي قاده لاحتلال المركز الثالث في مونديال البرازيل الأخير.

 

وكان فان غال قد أشرف، يوم السبت الماضي، على آخر مباراة له مع منتخب بلده حين فاز على المنتخب البرازيلي (3-صفر)  في المباراة الترتيبية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014. ولكن مهمة المدرب المخضرم لم تنهي سوى يوم الأحد لما عادت بعثة منتخب هولندا إلى الديار، ليكتفي بذلك فان غال ب3 أيام راحة فقط قبل العودة مجدداً إلى العمل وخوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز. 

وقد التقى فان غال، الأربعاء، بلاعبي فريق مانشستر يونايتد وأعضاء جهازه الفني قبل أن يعقد، الخميس، مؤتمراً صحفياً  ليتحدث عن الأهداف المسطرة مع فريقه في الموسم الكروي الجديد (2014-2015) ثم يقود تشكيلة «الشياطين الحمر « إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في دورة دولية إلى جانب أندية روما و أنتر ميلان الإيطاليين و ريال مدريد الإسباني.   يًشار أنّ مانشستر يونايتد  سيباشر مسابقة «البريمرليغ» للموسم الجديد يوم 7 أغسطس بمواجهة نادي سوانسي سيتي .

 

×