اشلي كول

روما يدعم صفوفه بالانجليزي كول والتركي اوكان

أعلن نادي روما الايطالي في بيان تعاقده مع أشلي كول الظهير الأيسر السابق لمنتخب انجلترا لمدة عامين يوم الاثنين في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن كول سيتقاضى سنويا 2.3 مليون يورو (3.14 مليون دولار).

وأعلن روما العائد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثاني في الدوري خلف يوفنتوس وصول كول إلى العاصمة الإيطالية للخضوع للفحص الطبي ونشر صورة للاعب على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وكتب "مرحبا أشلي في روما."

وتلقى كول استقبالا حافلا في المطار من مجموعة من الصحفيين والمشجعين.

وقضى كول ثمانية أعوام في تشيلسي وأحرز معه ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إضافة إلى فوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات.

وخاض كول 107 مباريات دولية على مدار 13 عاما مع منتخب انجلترا لكنه اعتزل اللعب الدولي بعد استبعاده من تشكيلة بلاده المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014.

وأعلن روما أيضا تعاقده مع صالح أوكان لاعب فناربخشه يوم الاثنين بعدما وافق لاعب الوسط التركي البالغ عمره 20 عاما على الانتقال بعقد إعارة لمدة عامين مع وجود بند يسمح بشرائه في 2016 مقابل 11 مليون يورو.

وذكرت تقارير محلية أن روما يرغب أيضا في ضم صمويل إيتو مهاجم برشلونة وتشيلسي السابق.

وفاز إيتو (33 عاما) مهاجم الكاميرون بدوري أبطال أوروبا مع انترناسيونالي في 2010 وقالت تقارير إن روما يريد التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر بعقد لمدة عام واحد

 

×