×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
دي ماريا

يوفنتوس يعرض 45 مليون يورو لضم دي ماريا

كشفت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية أن مسؤولي نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، على استعداد لدفع 45 مليون يورو، للتعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي ساعد ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة.

وذكرت الصحيفة يوم السبت 7يونيو، أن خورخي مينديز وكيل أعمال دي ماريا قد سافر إلى تورينو واجتمع مع مسؤولي يوفنتوس يوم الخميس الماضي من أجل معرفة مدى اهتمام "البيانكونيري" للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

و لا يعتبر البيانكونيري النادي الوحيد المهتم بخدمات دي ماريا، لأن موناكو الفرنسي هو الاخر مهتم بقوة لضمه هذا الصيف.

وأشار المصدر نفسه إلى أن بطل إيطاليا على استعداد لمنح دي ماريا عقدا يمتد لخمسة مواسم ومع راتب سنوي يقدر بحوالي ستة ملايين يورو.. ولكن أولوية اللاعب تظل تمديد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية.

ويعتقد دي ماريا أن راتبه الحالي في ريال مدريد والمقدر بحوالي ثلاثة ملايين يورو لا يتوافق مع أهميته ودوره داخل الفريق، ويرغب في أن يضاعف، ويوفنتوس مستعد للاستماع إلى متطلباته، بينما لا يبدو أن النادي الملكي على استعداد لدفع ستة ملايين يورو سنويا.

ويحظى دي ماريا بإعجاب كبير من قبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي يعتبره لاعبا رئيسيا في تشكيلته وواحدا من أهم اللاعبين الذين قادوا ريال مدريد للقب العاشر في دوري الأبطال.

 

×