انخيل كوريا في مباراة مع سان لورينزو الأرجنتيني

اتليتيكو بطل اسبانيا يتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني كوريا

توصل اتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لاتفاق للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب أنخيل كوريا لاعب سان لورينزو الأرجنتيني بناء على عقد لمدة خمس سنوات بعد أن يجتاز اللاعب الفحص الطبي.

وقال اتليتيكو في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت ‭www.clubatleticodemadrid.com‬ يوم الثلاثاء "توصل نادينا لاتفاق مع سان لورينزو يتعلق بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الشاب صاحب الموهبة."

وأضاف النادي الاسباني "اللاعب الشاب معروف عنه سرعته وموهبته وقدراته وهو ما جعله عنصرا معهما في هجوم فريقه الذي أحرز له ثمانية أهداف هذا الموسم."

وتشير التوقعات إلى أن اتليتيكو مقبل على مرحلة تحول بعد تألقه في الموسم المنقضي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني وفوزه بلقب الدوري الاسباني لأول مرة منذ 18 عاما إلى جانب وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل خسارته أمام جاره ريال مدريد مؤخرا.

وتقول تقارير إعلامية اسبانية إن عدة لاعبين بارزين في صفوف اتليتيكو مثل دييجو كوستا وكوكي واردا توران وميراندا أصبحوا هدفا لأندية أكثر ثراء بعد تألقهم مع الفريق خلال الموسم المنقضي.

وينتمي كوريا (19 عاما) إلى مدينة روساريو ونجح في مساعدة فريقه في الوصول للدور قبل النهائي في كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية هذا الموسم.

 

×