المدرب الجديد لبرشلونة لويس انريكي

لويس انريكي يريد اعادة الامل الى برشلونة

وعد المدرب الجديد لبرشلونة، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، لويس انريكي خلال تقديمه الاربعاء باعادة الامل الى النادي الكاتالوني ومساعدته على استعادة ادائه الفعال بعد موسم لم يحصل فيه على اي لقب.

وقال انريكي امام الصحافة "هذا يوم مليء بالامل وخاص جدا. انه يوم نبدأ فيه بناء فريق جديد يستطيع الحصول على كل النتائج المطلوبة".

ويعود انريكي الى النادي الذي دافع عن الوانه من 1996 الى 2004 كلاعب رمز، ولديه النية كمدرب في اجراء تغييرات جديه في الفريق من اجل وضعه على طريق النجاح.

واضاف "اتوقع اداء جذابا وفعالا جدا، ولهذا انا موجود هنا. اشعر باني قادر واعتقد باني استطيع اعطاء اشياء ايجابية للاعبين وللنادي، وهذا هو التحدي امامي"، مشيرا الى انه سيخضع اللاعبين لتمارين قاسية والقيام بعمل جماعي.

وتابع انريكي (44 عاما) الذي خلف الارجنتيني خيراردو مارتينو بموجب عقد لعامين، "سنعزز صفوفنا في كل المراكز ان امكن. سيصبح اللاعبون افضل وهذا الامر سيكون جيدا بالنسبة لي والى النادي".

وكان برشلونة اعلن قبل يومين عن ضم الحارس الدولي الالماني الشاب مارك اندريه تير شتيغن (22 عاما) وتحرير حارسه المخضرم خوسيه مانويل بينتو (38 عاما)، وعودة لاعبيه المعارين جيرارد دولوفيو من ايفرتون الانكليزي والبرازيلي-الاسباني رافينيا من سلتا فيغو الذي كان يشرف عليه انريكي.

واشار الى ان مردود الارجنتيني ليونيل ميسي الذي وقع عقدا جديدا مع النادي الكاتالوني، "لم يكن هذا الموسم كما في السابق"، املا في ان يساعده "على استعادة افضل مستوى له".