مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا يسجل من ركلة جزاء في مرمى تشلسي

دوري ابطال اوروبا: اصابة كوستا في الفخذ تجعل مشاركته غير مؤكدة في النهائي

يشكو مهاجم اتلتيكو مدريد، بطل الدور الاسباني لكرة القدم، دييغو كوستا من اصابة في عضلات الفخذ تعرض لها خلال المباراة ضد برشلونة (1-1) السبت، قد تجعل مشاركته غير مؤكدة في نهائي دوري ابطال اوروبا ضد جاره ريال مدريد في لشبونة.

وكتب اتلتيكو مدريد على صفحته في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "يعاني كوستا من اصابة في عضلات الفخذ الايمن"، موضحا ان مشاركته ضد ريال مدريد السبت المقبل مرتبطة بتطور الاصابة.

وتعتبر اصابة كوستا ضربة جديدة للنادي وللاعب الذي تعرض لاصابة مماثلة قبل 10 ايام قبيل المباراة مع ملقة (1-1) في الدوري المحلي.

وعاد كوستا (25 عاما) السبت الماضي للمشاركة مع فريقه ضد برشلونة، لكنه خرج بعد اقل من 15 دقيقة وتابع المباراة وتتويج زملائه باللقب من مقعد الاحتياطيين.

واشارت صحيفة "آس" على موقعها في شبكة الانترنت الى ان كوستا يعاني من تمزق عضلي قد يضطره للغياب عن الملاعب مدة اسبوعين ما يؤدي الى عدم المشاركة في نهائي دوري ابطال اوروبا، لكن مشاركته في مونديال البرازيل من 12 حزيران/يونيو الى 13 تموز/يوليو ليست في خطر.

من جانبه، لم يستبعد الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد مشاركة دييغو كوستا في النهائي الاوروبي في لشبونة.

وقال "لقد بدأنا الان الاسبوع الجديد ولن نستعجل الامور ونقرر منذ الان. فالوقت لا يزال مبكرا بالنسبة الى مباراة بهذه الاهمية، وانا اعتقد باننا لا نستطيع خوض مباراة من هذا النوع ونسبة المستوى 80%".

واحتل دييغو كوستا المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين في الدوري الاسباني برصيد 27 هدفا بفارق 4 اهداف عن المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وهدف واحد عن الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

 

×