رودجرز يمدد عقده مع ليفربول حتى 2018

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، يوم الجمعة 9 مايو/أيار، توصل الايرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول لكرة القدم، إلى اتفاق مع "الريدز" لتمديد عقده عقب نهاية الموسم، وذلك بحسب تصريحاته التي نشرتها صحيفة.

 

ونشرت الصحيفة تقريرا أكدت فيه توصل رودجرز (41 عاما)، لاتفاق شبه نهائي مع إدارة ناديه لتمديد عقده الذي من المفترض أن ينتهي الموسم المقبل، مع إمكانية البقاء لمدة موسم آخر.

وقال رودجرز: "النادي دخل معي في مفاوضات، ولقد توصلنا لإطار جيد، واتفاق، لكن كل شيء سيحسم عقب الموسم". وأشارت "ديلي ستار" من خلال مصادرها إلى أن عقد المدرب الايرلندي الجديد سيمتد حتى موسم 2018، بعدما نجح رودجرز "Brendan Rodgers" في إعادة ليفربول إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة.

وكان ليفربول من أبرز المرشحين للفوز باللقب، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية أمام تشيلسي بهدف وحيد بعد خطأ قاتل ارتكبه قائده ستيفن جيرارد في المرحلة الـ 36، ومن ثم سقط الريدز في فخ التعادل أمام مضيفه كريستال بالاس (3-3) في المرحلة الـ 37.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 81 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر مانشستر سيتي الذي سيستضيف فريق وست هام يونايتد على ملعب "الاتحاد"، في المرحلة الـ 38 الأخيرة، بينما سيستضيف ليفربول فريق نيوكاسيل يونايتد على ملعب "انفيلد"

×