رسميا/ الاتحاد الإسباني يبرئ برشلونة من التلاعب بصفقة ضم البرازيلي نيمار

أكد نادي برشلونة يوم الاثنين 28 أبريل/نيسان، أن اللجنة الاقتصادية التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أقرت ببراءة النادي الكاتالوني من التلاعب بصفقة ضمن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي سانتوس الصيف الماضي.

 

وأصدر البلوغرانا بيانا جاء فيه: "نرحب بالقرار الذي اصدرته اللجنة الاقتصادية التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي ينفي وجود أي مخالفة في عملية شراء نيمار من سانتوس".

ووفقا للجنة الاقتصادية للاتحاد الإسباني: "فيما يتعلق بدعوى الاستئناف التي تقدم بها برشلونة فلا يوجد دليل على وجود تصرف مخالف للوائح وقواعد اتحاد الكرة الإسباني، وعلى ضوء ذلك، فإنه لن يتم اتخاذ اجراء إضافي في هذا الشأن".

وكانت الصحافة الإسبانية قد أثارت جدلاً عندما أوضحت أن قيمة شراء نيمار تخطت حاجز 100 مليون يورو، وليس كما ادعى برشلونة بانها بلغت 54 مليون يورو، وتسببت تلك الصفقة في الكثير من المشاكل داخل قلعة "كامب نو"، فقد استقال الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل من منصبه بسبب اتهامه بالاغتناء من أموال الصفقة في شهر كانون الثاني/يناير الماضي.

يذكر أن نيمار (21 عاما) طالته ايضا اتهامات أخرى هو ووالده بإدارة شركات وهمية واختلاس أموال، وذلك في موسمه الأول مع البلوغرانا.
 

×