جاك ويلشير

فينجر: ويلشير سيعود لصفوف ارسنال وسيكون جاهزا للعب مع انجلترا

قال ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان لاعب الوسط جاك ويلشير سيكون مستعدا للعودة لخوض نهائي كأس الاتحاد الانجليزي امام هال سيتي الشهر المقبل وانه بات "جاهزا" بما يكفي للانضمام لتشكيلة انجلترا في كأس العالم.

ولم يلعب ويلشير منذ اصابته بكسر في القدم اثناء مشاركته مع منتخب انجلترا في المباراة الودية التي فاز فيها على الدنمرك 1-صفر في استاد ويمبلي في مارس اذار الماضي.

ونقل عن فينجر قوله لوسائل اعلام بريطانية يوم الاحد "بدأ في العدو هذا الاسبوع. اعتقد انه سيعود في فترة ما بين اسبوعين الى ثلاثة."

واضاف "تحدثت الى روي هودجسون وابلغته بان ويلشير سيكون مستعدا للعب مع منتخب انجلترا. يمكن ان يصبح جاك المفاجأة الايجابية."

وكانت اصابته بكسر في القدم هي احدث اصابة يتعرض لها لاعب الوسط الموهوب البالغ من العمر 22 عاما والذي ظهر مع ارسنال لاول مرة وهو في سن 16 عاما في سبتمبر ايلول 2008.

وغاب ويلشير عن موسم 2011-2012 باكمله وبطولة اوروبا 2012 عقب اصابته في الكاحل في مباراة ودية قبل بداية الموسم.

ويشعر فينجر بان خبرات الاصابة ستساعد لاعب وسطه الشاب على المدى الطويل.

وقال الفرنسي فينجر "انه اصعب شيء يمكن ان تتعامل معه في العالم. تحتاج لان تكون منافسا..."

واضاف "غاب جاك لفترات وشارك لفترات هذا العام الا انني اعتقد انه حل مشكلته الان. يحدوني الامل ان يلعب من الان فصاعدا."

وتابع "جاك لاعب كرة قدم. انه من نوعية اللاعبين الذي ان تحدثت اليه عن اي شيء تجده يمتلك فهما فطريا لكرة القدم."

وتابع ويلشير المباراة التي فاز فيها ارسنال على هال سيتي 3-صفر يوم الاحد ليظل متقدما على ايفرتون في الصراع على انهاء الدوري الانجليزي هذا الموسم في المركز الرابع في ظل سعيه لاقتناص اخر المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.

وسيستضيف ارسنال نيوكاسل يونايتد ووست بروميتش البيون قبل ان ينهي موسمه امام نوريتش سيتي في 11 مايو ايار المقبل ليخوض بعدها بستة ايام نهائي كأس انجلترا على استاد ويمبلي.

ومن المقرر ان يعلن هودجسون تشكيلته المؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل في 13 مايو المقبل

 

 

×