شعار نادي ليفربول

ليفربول يهيمن على لائحة المرشحين لجائزة افضل لاعب في انكلترا

هيمن ليفربول على اللائحة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لافضل لاعب في انكلترا بوجود ثلاثة من لاعبيه وعلى رأسهم الهداف الاوروغوياني لويس سواريز.

ويعتبر سواريز اللاعب الاوفر حظا لخلافة الهولندي روبن فان بيرسي (ارسنال) في احراز هذه الجائزة بسبب مساهمته الفعالة في قيادة فريقه الى تصدر الدوري الممتاز من خلال تسجيله 29 هدفا في 29 مباراة حتى الان، ما جعل انصار "الحمر" يحلمون باحراز اللقب للمرة الاولى منذ 24 عاما وتحديدا منذ 1990.

ويواجه سواريز منافسة من زميليه القائد ستيفن جيرارد (سجل 10 اهداف ومرر 13 كرة حاسمة في 30 مباراة في الدوري حتى الان) والشاب دانيال ستاريدج (سجل 20 هدفا في 26 مباراة) اللذين لعبا دورا هاما ايضا في تألق فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز.

اما من ناحية المنافسين الاخرين فضمت اللائحة النهائية المكونة من 6 لاعبين كلا من نجم تشلسي البلجيكي ادين هازار ولاعب وسط مانشستر سيتي العاجي يايا توريه اضافة الى لاعب وسط ساوثمبتون ادم لالانا.

كما ينافس كل من هازار وستاريدج على جائزة افضل لاعب شاب في مواجهة زميل الاخير رحيم ستيرلينغ وظهير ساوثمبتون لوك شو ولاعب وسط ارسنال الويلزي ارون رامسي ولاعب وسط ايفرتون روس باركلي.

 

×