نيمار

نيمار والبا سيغيبان عن تشكيلة برشلونة لنحو شهر

ازدادت الصورة قتامة يوم الخميس بعد ثمانية أيام كارثية لبرشلونة حين تأكد غياب المهاجم نيمار والمدافع خوردي البا لشهر كامل بسبب الاصابة في القدم والفخذ على الترتيب.

وقال برشلونة بموقعه على الانترنت إن نيمار لاعب البرازيل أصيب بكدمة سببت تورما في القدم اليسرى بينما يعاني البا الظهير الأيسر لمنتخب اسبانيا من شد في الفخذ بساقه اليمنى.

وتعرض الاثنان للإصابة في نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء حيث خسر برشلونة 2-1 أمام غريمه ريـال مدريد وسيغيب نيمار لأربعة أسابيع بينما سيتراوح غياب البا بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وقال النادي إنه لو تعافى الاثنان خلال الفترة الزمنية المحددة فسيلحقان بمواجهة برشلونة مع اتليتيكو مدريد المتصدر في دوري الدرجة الأولى الاسباني في 18 مايو ايار المقبل.

وجاءت الهزيمة في نهائي كأس الملك بعد أيام من الخروج من دوري أبطال اوروبا على يد اتليتيكو الأسبوع الماضي وبينهما خسر الفريق أمام مضيفه غرناطة في الدوري المحلي.

وقبل خمس جولات من نهاية الموسم يحتل برشلونة المدافع عن اللقب المركز الثالث بفارق أربع نقاط وراء اتليتيكو وبفارق نقطة واحدة وراء ريـال صاحب المركز الثاني.

كما أصيب قلب الدفاع مارك بارترا بشد في عضلات الفخذ الخلفية في المباراة النهائية يوم الاربعاء وهناك شك حول قدرته على اللحاق بمواجهة اتليتيك بيلباو صاحب المركز الرابع يوم الأحد المقبل

 

×